لدي الم في الخصية يزول ويأتي وزاد الالم بعد ان ارتديت حذاء ثقيل لفترة وشعرت بألام في قدمي وساقي وفخذي واخذت مقوي الاعصاب ميلجا وديكلاك كمسكن ولم اشعر بتحسن مع العلم اني امارس العادة السرية فما العلاج

icon 14 ديسمبر 2014
icon 1752
لدي الم في الخصية يزول ويأتي وزاد الالم بعد ان ارتديت حذاء ثقيل لفترة وشعرت بألام في قدمي وساقي وفخذي واخذت مقوي الاعصاب ميلجا وديكلاك كمسكن ولم اشعر بتحسن مع العلم اني امارس العادة السرية فما العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ألم الخصية لا يأتي من الحذاء، بل الغالب من العادة السرية، وهناك أسباب كثيرة لألم الخصية مثل - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي للمزيد من الأسباب والعلاج راجع ألم الخصية في القاموس. 0 2014-12-15 09:12:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ألم الخصية لا يأتي من الحذاء، بل الغالب من العادة السرية، وهناك أسباب كثيرة لألم الخصية مثل - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي للمزيد من الأسباب والعلاج راجع ألم الخصية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 16 سنة امارس العادة السرية منذ سنتين واحسست في الفترة الاخيرة بألم في أسفلظهري وعندما احرك رجلي لأعلى...

قد يسمى متلازمة بعد الإفراط في العادة السرية، والعلاج هو تقليل الممارسة أو وقفها، واستعادة الحيوية بممارسة الرياضضة اليومية والتغذية المتوازنة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 17سنة غير متزوج اشعر بألم بالخصية اليسرى ويسبب الم على قدمي واتمايل في سيري منها...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. رواجع اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مصاب بالسكري شعرت بالام في الخصيه الاثنتين قال لي الطبيب ان سببها العصب المحيطي وبالتدرج بدأ يضعف الانتصاب لدي هل...

الحل لحالتك مع السكري والقلب هو ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة مع مراعاة السكري. لأن الرياضة تحسن الدورة الدموية، وإنتاج الهرمونات، وتحسن الانتصاب. وهناك أغذية كثيرة يمكن استعمالها لا تضر بمرض السكري، مثل معظم الأٌغذية والأعشاب المذكورة في عجز جنسي. راجعها مع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 31

في الأمراض الجنسية

تعرضت للأغتصاب بعنف شديد و بقوة حيث اشعر بألم شديد في شرجي,الى متى سيستمر الألم وما اسم دواء لتخفيف الألم...

الألم لا يستمر طويلاً في العادة، ويمكن استخدام مرهم ليدوكائين وكورتيزون للبواسير، أو مرهم مخدر مثل الليدوكائين لتخفيف الألم، والشرج يعود لحالته بعد أيام ، فلا داعي للقلق.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً