قضيبي لا ينتصب وكنت مدمن الافلام الاباحيه وألعاده السريه مع ان عند مشاهدتها ينتصب القضيب ًلأكن بدونها لايحدث انتصاب ولايوجد انتصاب صباحي بمعني لايحدث انتصاب الا اثناء مشاهده الافلام وايضاً سرعه قذف فأرشدني اذا تفضلتم وهل يمكن ان أكون طبعيا

الأمراض الجنسية
ذكر 16 September 2014 تم تعديله في 20 June 2021 56972
قضيبي لا ينتصب وكنت مدمن الافلام الاباحيه وألعاده السريه مع ان عند مشاهدتها ينتصب القضيب ًلأكن بدونها لايحدث انتصاب ولايوجد انتصاب صباحي بمعني لايحدث انتصاب الا اثناء مشاهده الافلام وايضاً سرعه قذف فأرشدني اذا تفضلتم وهل يمكن ان أكون طبعيا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
17 September 2014 جراحة عامة
طبعاً يمكن أن تكون طبيعياً، ولكن عليك الالتزام بما يلي، عليك أن تتوقف عن مشاهدة الأفلام، ثم عليك ممارسة الرياضة... اقرأ المزيد
طبعاً يمكن أن تكون طبيعياً، ولكن عليك الالتزام بما يلي، عليك أن تتوقف عن مشاهدة الأفلام، ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل والخضروات والوفواكه والمكسرات. والتوقف عن التدخين ، والراحة الكافية والنوم الكافي، وستعود حالتك بالتدريج ويبدأ الانتصاب الصباحي بالظهور.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

حسن حسين 12 December 2021
انا مدمن العادة السرية منذ بلوغي كان في عمري عشر سنة ومند دالك الوقت وؤ الان في عمري 21 والان قضيبي لا ينتصب جيدا ماذا افعل وهل هاذا امر طبيعي

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما لا تعرفه عن الدواء مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
اوقات لا ينصح تناول الطعام خلالها مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية