على الاجابة على لكن هل السائل تفرزه هذه المنطقة عند التهيج الجنسي و ال

على الاجابة على لكن هل السائل تفرزه هذه المنطقة عند التهيج الجنسي و ال
icon 13 نوفمبر 2011
icon 1120
شكرا على الاجابة على السؤال لكن هل السائل الذي تفرزه هذه المنطقة عند التهيج الجنسي و الحديث في امور جنسية وعند ممارسة العادة السرية ممكن ان تكون فيها رائحة ام يجب ان تكون جميع السوائل التي تضهر بدون رائحه حيث ان بعض الاحيان تفرز سوائل رائحتهة مقاربة من رائحة السائل المنوي تقريبا فهل هذا طبيعي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان هناك شك في الرائحة فالأفضل عمل فحص للسائل للتأكد من خلوه من الجراثيم. 0 2011-11-14 06:02:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا كان هناك شك في الرائحة فالأفضل عمل فحص للسائل للتأكد من خلوه من الجراثيم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

خطيبتي تعاني من حكة شديدة في اعلى المنطقة الحساسة و نزول سائل ابيض لزج طوال الوقت حيث لا يتوقف هذا...

الغالب أن السائل الأبيض هو إفراز الغدد التناسلية مادام بدون رائحة، وجود رائحة ينذر بالخطر، وبحاجة للفحص الطبي. مزيلات الشعر جميعها لا تؤذي، المهم الحذر في استعمالها من إصابة الأعضاء التناسلية.ربما تكون الكريمات أفضل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتي تتمتل في كوني لم اقدر على ايلاج القضيب الى المهبل لانه لم يبقى صلبا عند كل عملية يرجع الى...

١-عليك تحسين الياقة البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢- عليك شرب الكثير من الماء وشراب البيزولفون (الذي يعالج القحة) لتحسين سيولة المني ٣-يجب عمل فحص طبي وزيارة اختصاصي المسالك البولية لتقييم وججود دوالي في الخصية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا فتاة عمري 16 سنة منذ سنوات قليلة يخرج مني سائل يكاد يكون شفافا و عندما يجتمع في...

الغالب أن هذا السائل من إفراز الغدد التناسلية عند الإثارة الجنسية، واللون البني قد يكون من بقايا دم الحيض، فلا داعي للقلق ولا الأدوية، فهو عادي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني بنت عمري 25 سنة مارست العادة السرية لسنوات عديدة دون ان اعرف مضارها وكنت امارسها على الوسادة...

الغالب أن هذه الإفرازت طبيعية، والمهم الاهتمام بالنظافة العامة، ومراجعة الطبيبة إذا أصبح لها رائحة .وخروج الدم قد يكون نتيجة جرح غشاء البكارة أو لا! ولا يمكن التأكد إلا بالفحص الطبي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لديه مشكلة وهي ان السائل المنوي لدي احيانن يكون بشكل عادي ولكن يتواجد فيه بعض القطع المتجمده واحيانن...

أثناء عملية القذف، تمر المنويات خلا أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية في الفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي البشري. إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)، يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين ، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين . بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأو

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد مارست الجنس الخلفي مع زوجتي و لاحظت ان هنالك افرازات مهبليه تشابه السائل المنوي عند الذكور باللون والرائحة ماذا...

اخي الكريم لا يوجد افرازات تشبه السائل المنوي اي بيضاء تخرج من المهبل طبيعية الا اذا كنت قد جامعتها من المهبل في هذا الوقت وقذفت داخل المهبل .اذ يمكن ان يخرج السائل بادخال القضيب في المخرج ومن ثم تدخله في المهبل فستتسبب لها بالتهابات خطيرة لانك تاتي بالبكتيريا من الخلف بواسطة قضيبك وتضعها في مهبلها . اذا كنت تريد الجماع من الخلف ارجوا ان تتبع الارشادات التالية اولا النظافة وخاصة نظافة الاعضاء التناسلية .. وعند الممارسة من الخلف ضع واقي ذكري اي كندوم وعند الانتهاء وتريد المجامعة من المهبل . اذهب واغسل عضوك الذكري ومنطقة العانة والخصيتين بشكل حيد بالماء والصابون ولتفتسل هي ايضا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان