عفوا علي ولكن يوجد اعتقاد سائد بين الناس بان السائل المنوي يقذف في رحم

عفوا علي ولكن يوجد اعتقاد سائد بين الناس بان السائل المنوي يقذف في رحم
icon 2 نوفمبر 2012
icon 2128
عفوا علي السؤال ولكن يوجد اعتقاد سائد بين الناس بان السائل المنوي الذي يقذف في رحم المراه ان الي جانب انه يسبب حمل فانه يكون سببا في زياده الوزن والصحه والجمال لماله من فوائد للجسم فهل هذا الكلام صحيح وما هو سبب زياده وزن بعض الرجال والنساء بعد الزواج ونحافه البعض الاخر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاعتقاد غير صحيح لان زيادة الوزن ناجمة عن الحمل والتغييرات الهرمونية ان المرة المتهيجة جنسيا تعاني من الم جراء امتلاء الحوض بالدماء و نزول الرحم الى المهبل و ذلك كله استعدادا لاستقبال المني) ! نعم لا يفكر الرحم في الحيوانت المنوية اطلاقا انما يهتم لمواد تسمى : بروستاجلاندين) ما ان يتلقاها حتى يتوقف عن النزول و يخف تدفق الدماء للحوض و تهدأ المرأة ! لا تنسو ان ذلك الهدوء ناقص ما لم تصل الى الرعشة من جراء التهيج الجنسي - تعاني النساء من آلام احتقان احوض بعد كل جماع تم بدون انزال المني في مهبل ، مثلا عن طريق الواقي الذكري لمنع الحمل او الانزال خارج المهبل . 0 2012-11-05 02:30:59
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
الاعتقاد غير صحيح لان زيادة الوزن ناجمة عن الحمل والتغييرات الهرمونية ان المرة المتهيجة جنسيا تعاني من الم جراء امتلاء الحوض بالدماء و نزول الرحم الى المهبل و ذلك كله استعدادا لاستقبال المني) ! نعم لا يفكر الرحم في الحيوانت المنوية اطلاقا انما يهتم لمواد تسمى : بروستاجلاندين) ما ان يتلقاها حتى يتوقف عن النزول و يخف تدفق الدماء للحوض و تهدأ المرأة ! لا تنسو ان ذلك الهدوء ناقص ما لم تصل الى الرعشة من جراء التهيج الجنسي - تعاني النساء من آلام احتقان احوض بعد كل جماع تم بدون انزال المني في مهبل ، مثلا عن طريق الواقي الذكري لمنع الحمل او الانزال خارج المهبل .
هذا الكلام غير دقيق، صحيح أن بعض الرجال والنساء يزداد لديهم الوزن والشحم بعد الزواج، ولكن ليس بسبب السائل المنوي، بل بسبب هدوء البال والراحة النسية، وربما انتظام الأكل مع الشريك . والنحافة قد تنتج عن عكس الاستقرار أو الإسراف في الممارسة الجنسية. 0 2012-11-04 03:00:13
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذا الكلام غير دقيق، صحيح أن بعض الرجال والنساء يزداد لديهم الوزن والشحم بعد الزواج، ولكن ليس بسبب السائل المنوي، بل بسبب هدوء البال والراحة النسية، وربما انتظام الأكل مع الشريك . والنحافة قد تنتج عن عكس الاستقرار أو الإسراف في الممارسة الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل صحيح ان بعض الرجل لديهم السائل الذي يقذف منهم هو الذي يسبب في توقف نمو الجنين أرجوكم...

اذا صار هناك جنين فلا يوقف نموه المني بل ربما أسباب جينية اخرى. والجماع اثناء الحمل لا يعتبر امنا في الثلث الاول والأخير بخلاف الثلث الثاني الذي يعتبر أمناً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل لزيادة الوزن دور في ان تظهر دهون في جانبي البطن (الخصر) عند الرجل لتصبح كالتي عند النساء؟..ام ان لكلاينفلتر...

زيادة الشحم في الجسم يجب أن تتجمع في مكان ما ، والخصر هو منطقة مفضلة، وليس بالضرورة لها علاقة بكلاينفلتر، لتشخيص المرض، راجع اختصاصي الغدد الصماء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ارجوك اقنعني في هذه المسائل لاني قلق جدا في هذا المسائل وتعبت من التفكير: وهي هل السائل المنوي المحمول بالجينات...

السائل المنوي عندما يدخل الجسم إما أن يلتقي ببويضة ويلقها، ويأتي نصف الجينات من الذكر والنصف اآخر من الأنثى لتكوين كائن جديد بجينات ممتزجة من الوالدين. أو أن يذوب السائل المنوي ويتحلل. للمزيد من المعلومات راجعمواضيع الوراثة والجنس في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته دكتور لقداجرينا تحاليلي وهي كالتالي :انا اجريت تحليل للدم والرحم والبول وقد تبين انه...

بالنسبة لتحليل زوجك: العدد إذا كان صحيحاً ٣٥ ألف غير كافي، ويجب زيادته من خلال الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وكذلك تناول بعض الأدوية لذلك بعد مراجعة اختصاصي المسالك البولية، أما التشوهات فلا تدعو للقلق، فهي موجودة عند الجميع والمنويات المشوهة عادة لا تصل للبويضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 22 سنه اعاني من ضمور القضيب وانكماش الخصيتين في حالة الارتخاء وذهبت الى الطبيب وكشف علي وقال انه...

لم تحدد طول القضيب. ولا حجم الخصيتين، ربما يكون مقياسك غير دقيق. بالنسبة للدواء هو مقوي جنسي طبيعي ، ولا يؤثر على ضغط الدم، ويمكن تناوله مدة طويلة، بالكميات التي وصفها لا حاجة لهذا الدواء إذا كان الانتصاب طبيعي، وأنت شاب في مقتبل العمر فلا تتعود عليها.ولكن لا ضرر أيضاً.الطبيب.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتم ، تعاني بعض النساء من صغر حجم البظر ، وهذا ما يسبب غضبا...

هو عبارة عن تركيبة هورمونية اما مفعوله ليس لدي علم ....لكن عادة الهورمونات الطبيعية التي يفرزها الجسم كافية لوصول البظر الى حجمه الطبيعي منذ مرحلة البلوغ وحجم البظر لايؤثر على العلاقة الحميمة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا من سئلت عن اني أشعر أن سوف أقذف دون استثارة أو انتصاب الذي جعل عندي إحراج كبير وخوف أكبر...

اخي الكريم طاما ان عندك انتصاب طبيعي وانتصاب صباحي وعندك قذف طبيعي لا يجب ان يكون هناك مشكلة اما اذا كان هناك قذف حقيقي دون انتصاب او اثارة يجب التأكد من ذلك ربما ما ينزل منك هو المذي وليس السائل المنوي وهذا يحصل دون انتصاب وبعد عملية الاثارة وربما ليس في نفس وقت الاثارة او ربما بعد عملية الاستمناء والقذف وبعدها ممكن ان ترى مذي قد خرج من القضيب لذا اشرح تفاصيل ما تشعر به وهل سبق لهذا النزول اي شي من الاثارة او الاستمناء ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

معلوم انه يجوز ان يقبل الزوجين عضو احدهما الاخر . مع العلم ان عضو الرجل أكثر نظافة طبيا وصحيا وايضا...

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية . لذلك يجب مراعاة النظافة التامة عند المحاولة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه