سالي هو ان زوجي بارد جنسا وانا عكسه تماما فكيف اعالجه دون علمه بالاع

سالي هو ان زوجي بارد جنسا وانا عكسه تماما فكيف اعالجه دون علمه بالاع
icon 22 ديسمبر 2012
icon 806
? سالي هو ان زوجي بارد جنسا وانا عكسه تماما فكيف اعالجه دون علمه بالاعشاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

البرود الجنسي له أسباب كثيرة ثقافية وجسدية ، ربما يمكن تشجيعه بترتيب جو هادئ ورومانسي مثلاً، وتحضير أطعمة مغذية، ولبس ملابس تلفت نظره، أو وضع عطر معين. هناك الكثير من الأْغذية التي تساعد في إلإثارة الجنسية -المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. -الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. -البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. راجعي انتصاب وشهوة جنسية. 2 2012-12-23 02:50:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
البرود الجنسي له أسباب كثيرة ثقافية وجسدية ، ربما يمكن تشجيعه بترتيب جو هادئ ورومانسي مثلاً، وتحضير أطعمة مغذية، ولبس ملابس تلفت نظره، أو وضع عطر معين. هناك الكثير من الأْغذية التي تساعد في إلإثارة الجنسية -المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. -الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. -البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. راجعي انتصاب وشهوة جنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 48

في الأمراض الجنسية

كيف لي ان ابتعد ذهنيا عن التفكير بالدبر جنسيا علما ان اعرف حرمته ولكن مع الشهوة قد يحصل مشكلة علما...

فكر بهواية أخري غير الجنس، مثل المطالعة أو ممارسة الرياضة اليومية، والمش ساعة يوميا، ، وفكر في لأمراض التي قد تصيبك مثل التهابات القضيب البولية. أو التهاب الروس تأتوا، والتي قد تصل الي العقم!!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك طرق لاقناع زوجي بممارسة الجنس معي من الدبر ؟ حيث وان زوجي يرفض ذلك وان احب ذلك كثير...

لا يمكن الدفاع عن الجنس الشرجي نظراً لما فيه من أضرار على الزوجين، ويمكن الإقلاع عن العادة بالتركيز على الممارسة الجنسية السوية، ومحاولة إرضاء زوجك وإثارته ، كما يجب عليه إرضائك والوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن. كما و يجب عليكي ان تشكري زوجك انه لا يوافق على شيء يؤذيكي اكثر من ان يؤذيه هو و كل ما شعرتي بالرغبه بهذا الشيء اشغلي نفسك باشياء تحبيها و مارسي الرياضة و لا تلحي على زوجك لان هذا سيبادر الشكوك الى ذهنه و لا تحاولي اشباع رغبتك بنفسك لانه و لو بعد حين قد تصابين بارتخاء العضلات و سيكتشف الموضوع و تتفاقم المشكله

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 23 سنة وسأتزوج قريبا إن شاء الله ولم أجرب في حياتي مارسة الجنس نهائيا قبل ذلك لا...

ذلك يعتمد عليك وعلى شريكتك، فإذا كانت ناعمة وكنت ناعماً معها، فلا داعي للعنف، والجنس ليس فقط الإيلاج، بل التحضير له أكثر إثارة، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.مبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي شاذ جنسياً بالمعنى العامي سالب ؛ رغم ان علاقته الجنسيه معي طبيعيه تقريباً ؛ فهل لحالته علاج طبي فعلاً...

هو إذن ثنائي الجنس، والغالب أنه قد تعرض للاعتداء الجنسي في طفولته، ولم يستطع الخلاص من المشكلة لسبب أو لآخر، وبما أنه طبيعي معك، فنصف العلاج موجود، وهو تحسين علاقته معك أولاً، محاولح نسيان الموضوع، ويمكن المساعدة بمحاولة تغيير الجو ،والأصدقاء والبيئة، كما يمكن عمل جلسات نفسية للمساعدة في العلاج. راجعي اختصاصي نفسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استلحف بالله اي مختص يجواب اريد ان اعرف وارتاح سئلت السؤال ولكن الدكتور طلب مني توضيح على سؤالي الذي كان...

معظم الحيوانات المنوية، تموت في غضون 1-2 أيام بعد القذف، حتى داخل الرحم. في بيئات أخرى، حتى داخل المهبل، تعيش الحيوانات المنوية لبضع ساعات فقط وخارج جسم الإنسان،تموت عندما تتعرض للهواء الطلق في غضون دقائق. عليك زيادة ثقافتك االجنسية، راجع المواضيع الجنسية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

إنسان متاح له الجنس و يرغب فيه ما هو الحل ان لم يستطع ؟

تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما توجد حبوب منشطة تعرفها بالتأكيد!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اقدر ان اجامع زوجتي دون حدوث حمل مع علم انني لا احب تعامل مع حبوب وادوية و واقي ذكري؟...

منع الحمل هو المنع المتعمد لحدوث الحمل عند المرأة في سن الانجاب وتتعدد الوسائل المستخدمة لتشمل ما يلي : - العزل وذلك عن طريق قذف السائل المنوي خارج المهبل . - الامتناع عن الجماع في أيام الخصوبة في منتصف دورة الحيض أو بعد مرور أربعو عشر يوماً من آخر دورة حيض . - الرضاعة التي يرافقها تغييرات هرمونية قد تمنع الحمل بشكل تلقائي ولكن غير مؤكد ولذلك تعمد بعض السيدات على اطالة فترة الرضاعة . - حبوب منع الحمل التي تتركب من هرمونات تؤثر في عملية الاباضة كهرمون البروجيستين أو مركب من هرموني الاستروجين والبروجيسترون . - الحقن التي تتركب من مزيج من هرموني الاستروجين والبروجيسترون للمزيد راجع

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان