سألت مسبقا . عندي مرض يخليني انزل منى وانا اتبول الحاله مو دايم يعني في الاسبوع مره .ما هي المشكله . ما هو السبب . والعلاج؟

icon 17 أغسطس 2010
icon 610
سألت مسبقا . عندي مرض يخليني انزل منى وانا اتبول الحاله مو دايم يعني في الاسبوع مره .ما هي المشكله . ما هو السبب . والعلاج؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الذي ينزل هو افرازات طبيعيه من غدة البروستات عادة ما تحدث نتيجه للتهيج الجنسي عند غير المتزوجين لا تحتاج الى اي علاج 0 2010-08-21 05:14:41
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الذي ينزل هو افرازات طبيعيه من غدة البروستات عادة ما تحدث نتيجه للتهيج الجنسي عند غير المتزوجين لا تحتاج الى اي علاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

انا عندي مشكلة في القذف ولانتصاب اذا سويت جماع ونزلت اول مره مااقدر انزل مره ثاتيه ويعد القذف ينام القضيب ولا اقدر على القذف الا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

انا عندي مشكله في المالك طبعا متزوج عندى المعاشره الزوجيه لاحظت نفسي عملية الانزل عندي من الاول ايصير عملية الانزل المني من دون ما احس

لا أدري إذا كان ما تقصده إنزال المذي أو المني، فالمني لا ينزل عادة إلا بالقذف، أما المذي فينزل عند الإثارة الجنسية، تأكد من الموضوع، أما بالنسبة للحرقة ، فأول ما يخطر بالبال هو عمل فحص للبول للتأكد من خلو المسالك البولية من التهاب ، الذي هو السبب الأكثر للحرقة بالإضافة إلى الرمل أو الحصوة. راجع اختصاصي المسالك البولية.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان