عاما انا امارس العادة السرية من سنوات و لكني تركتها قبل شهر سببت لي سر

الأمراض الجنسية
ذكر 20 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 5154
عمري 15 عاما أنا أمارس العادة السرية من 5 سنوات و لكني تركتها قبل شهر , سببت لي سرعة القذف , مازلت أتابع الأفلام الإباحية , هل لكثرة الإنتصاب دون ممارسة العادة تأثير على عودة القذف كما كان بعد ترك العادة ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
21 March 2014 جراحة عامة
الأفلام الإباحية لها تأثير ضار على الناحية الجنسية لجسدية والنفسية، ويجدر بك التقليل منها أو تركها بالتدريج. كما أن عليك... اقرأ المزيد
الأفلام الإباحية لها تأثير ضار على الناحية الجنسية لجسدية والنفسية، ويجدر بك التقليل منها أو تركها بالتدريج. كما أن عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ويفضل أيضاً هوايات أخرى مثل المطالعة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية