ان اصنف نفسي في خانة مرضى البرود الجنسي لاني احس ببرود جنسي مع اني في

ان اصنف نفسي في خانة مرضى البرود الجنسي لاني احس ببرود جنسي مع اني في
icon 21 سبتمبر 2010
icon 745
هل يمكن ان اصنف نفسي في خانة مرضى البرود الجنسي لاني احس ببرود جنسي مع اني في منتصف العمروحديثة عهد في الزواج هل يمكن معالجة هدا الامر بالأدوية مثلFemale Pink Viagra ،فياغرا،sialis ،levitraوهل لهده الادوية تأثيرات سلبية و .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما دمت حديثة عهد بالزواج ، فمن المبكر الحكم على الأمور، انتظري قليلاً حتى تتعودي على زواجك وحتى يحصل التفاهم الجنسي أيضاً، فربما يكون زوجك يعاني نفس معاناتك بعد فترة من العزوبية، ناقشي الموضوع مع الشريك، فقد تزول الأسباب، وقد استعمل الفيميل بينك فياغرا بنجاح في الغرب فيمكنك تجريبه. راجعي جماع في القاموس. 0 2010-09-25 21:55:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ما دمت حديثة عهد بالزواج ، فمن المبكر الحكم على الأمور، انتظري قليلاً حتى تتعودي على زواجك وحتى يحصل التفاهم الجنسي أيضاً، فربما يكون زوجك يعاني نفس معاناتك بعد فترة من العزوبية، ناقشي الموضوع مع الشريك، فقد تزول الأسباب، وقد استعمل الفيميل بينك فياغرا بنجاح في الغرب فيمكنك تجريبه. راجعي جماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 47 سنة وسوف اتزوج فتاة بكر 25 سنة ،لاكنني في بعض الأحيان في الزيجة السابقة كنت أحس بعدم...

بما أن هذه ليست أول زواجة. فلديك الخبرة، ولكن عليك على كل حال عدم التسرع في الإيلاج وإطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، ولا تجبر عروسك على شيء. ثم يمكنك تناول الفياغرا أو غيرها مرة واحدة إذا لم يكن هناك مانع طبي ولا تتناول أدوية تحتوي على النترات وبوصفة طبية. الإكثار منها يؤدي إلى كسل الأعضاء التناسلية وزيادة فترة الإثارة أو التأخر في القذف.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي صديق عمره 34 يوشك على الزواج لكنه اصيب بمرض سل العقد الللمفاوية و قد بدا العلاج مند ايام لكنه...

السل مرض معدي ، ويجب مراجعة طبيب السل بشأن الزواج في هذه المرحلة، أو تأخيره لحين الشفاء، المرض لا يسبب العقم إلا إذا أصاب الأعضاء التناسلية، وهذا نادر، وفي حالة المرض قد يسبب البرود وعدم الرغبة نتيجة وضع الجسم المرضي ، وهو بالتأكيد معدي ويجب علاجه قبل الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلة تضيق القلفة الجنس : ذكر - العمر:27- الوزن =90 كغ و الطول =180 - الحالة الاجتماعية : أعزب -...

بلا شك أن الطهور هو الحل الأسهل، وهو يعني جراحة وقطع القلفة، ولكنها عملية بسيطة ويجب أن تنتظر حتى شفاء الجرح حوالي أسبوع ، وربما أسبوع آخر ليرتاح الجرح، وبعدها يمكنك ممارسة الجنس مرة أخرى ، ويكمنك إضافة مدة أخرى لترتاح نفسياً وسيتحسن القذف. بقاء القلفة قد يسبب التهابها وتكوين بؤرة لاختفاء الجراثيم ، وإغاقة النظافة في الثنيات تحتها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد سبق وطرحت مشكلي وأجابني الدكتور عبد العزيز اللبدي ومشكلتي هي أنني فقدت الشهوة الجنسية بصفة نهائية بعد انهيار عصبي...

أدوية ارعصاب ،المهدئات تقلل تارعبة الجنسية لذلك سجيب مراجعة طبيبك النفس من جه\، ومن جهة آخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية وتاتغذية الكتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه