انا لم تظهر علي علامات البلوغ و ٣٠ وقد ذهبت الي اخصائي امر اض تناسلية

انا لم تظهر علي علامات البلوغ و ٣٠ وقد ذهبت الي اخصائي امر اض تناسلية
icon 7 يناير 2010
icon 1108
انا لم تظهر علي علامات البلوغ وعمري ٣٠ وقد ذهبت الي اخصائي امر اض تناسلية وقد اعطاني حقن هرمون وحبوب اسمها ريستور وقد ظهر الشارب وغلظ صوتي لكن انتهت الادويه بعد فتره تم تحليل الهرمون فوجد نسبته طبيعية ولم اذهب له مر اخري افيدوني هل في امل في علاجي وهل اتزوج ام لا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنك الزواج بكل تأكيد، ولكن المشكلة قد تكون في الإنجاب ، إعمل فحص للمنويات لتعرف نشاطها وعددها، وإذا كانت موجودة حتى لو قليلة فيمكنك عمل حمل اصطناعي في الأنبوب. 0 2010-01-08 06:42:40
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يمكنك الزواج بكل تأكيد، ولكن المشكلة قد تكون في الإنجاب ، إعمل فحص للمنويات لتعرف نشاطها وعددها، وإذا كانت موجودة حتى لو قليلة فيمكنك عمل حمل اصطناعي في الأنبوب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي سيلان منذ ستة اشهر والى الان لم اتعالج قمت بعمل مزرعة بول ولم تضهر الجرثومة وكذلك في تحليل...

عليك عمل زراعة وتحديد حساسية الجراثيم للمضادات الحيوية ثم علاجها حسب النتائج المخبرية، وهناك أنواع قوية من المضادات الحيوية، وعادة اجراثيم اسيلان حساسة ولا تقاوم المضادات الحيوية.

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

لا حظت خروج مني لونه بني فلاحظت ان رغبتي الجنسية وانتصابي انعدما و قل شعر لحيتي وصدري الطبيب عملي أشعة...

اللون البني يدل على وجود الدم في المني ويؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من المرض hypogonadotrophic hypogonadisim وقد قمت بل تحالي واعطي لي ابرت تستوسيرون ديبت 250 والان اريد الزواج فقمت...

إذا كان عدد المنويات صفر ، فلا يوجد إمكانية للانجاب حتى بالخزعة!! وعليك متابعة العلاج وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتي اني احلل بشكل مستمر في عياده لفيروس الايدز ويظهر صفر مع العلم انه ظهر إيجابي لمره واحده وتم البناء...

إذا حصلت على نتيجة إيجابية من أي من هذه الاختبارات، سوف تحتاج إلى أن تأخذ اختبار آخر يسمى اختبار اللطخة الغربيةWestern blot test، للتأكد من النتيجة. ويمكن ان تستغرق فترة تصل الى اسبوعين لتأكيد نتيجة إيجابية. - اختبار اللطخة الغربية , Western blot test وهو فحص دم حساس يستخدم لتأكيد نتيجة إيجابية لفحص الإليزا .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت اعاني من تاخر البلوغ وبعد العلاج التعويضي اصبح نسبة هرمون الذكورة طبيعية فى الجسم وسؤالي هل اذا توقفت عن...

لا يمكن الإجابة بدون معرفة الحالة وسبب التأخر والحالة الحالية ونتيجة الفحوصات الحالية، والغالب أن تناول الهرمونات التعويضية سيستمر، ويمكن الإنجاب. راجع اختصاصي غدد صماء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه