انا لم اكن شئ عن الجنس او المعاشره الزوجيه ارتبطت ب واصبحت عصبيه جدا ب

انا لم اكن شئ عن الجنس او المعاشره الزوجيه ارتبطت ب واصبحت عصبيه جدا ب
icon 13 يناير 2012
icon 1962
انا فتاه عمري 18 سنه لم اكن اعرف شئ عن الجنس او المعاشره الزوجيه ارتبطت بشاب واصبحت عصبيه جدا بسبب شهوتي ورغبتي فيه فماذا افعل علما بانه علمني كل شئ
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك الهدوء، والابتعاد عنه تدريجياً، مثل تخفيف اللقاآت وتقليل الممارسة الجنسية، ربما تفيد بعض المهدئات بوصفة من طبيب. 0 2012-01-15 06:48:16
طاقم الطبي
طاقم الطبي
عليك الهدوء، والابتعاد عنه تدريجياً، مثل تخفيف اللقاآت وتقليل الممارسة الجنسية، ربما تفيد بعض المهدئات بوصفة من طبيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من غير معروف سنة 34

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم .. انا فتاه ابلغ 23 عاما .. مارسلت العاده السريه منذ طفولتي حتى لا اذكر تماما متى بدات...

ستتأقلمين بالتدريج مع الزواج ، ومع تغير نوع الإثارة ودرجتها، ولكن عليك ترك العادة السرية وتعويد جسمك على نوع الإثارة الجديد وحجم البظر لا يهم فالغالب أن حجمه محدد جينياً، ولكنه لا يؤثر ، بل قد يكون مجال للإثارة الجنسية.ولذلك كانت عادة قطع البظر عند بعض الشعوب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نا شاب عمري 24 سنه متزوج منذ 5 اشهر ولحد الان كلما اريد ان امارس الجنس مع زوجتي يرتخي القضيب...

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.أما بالنسبة للفياغرا، فلا داعي لاستعمالها في هذا العمر.

سؤال من أنثى سنة 31

في الأمراض الجنسية

انا على وشك زواج ولكن اشعر انني لا اشتهي الرجل جنسيا.. لكن اشعر انني اشتهي المرأه اكثر من الرجل علما...

اختي الكريمة ان هذا الشعور بالميول تجاه نفس الجنس عند المرءة يعرف بالليزبيان وهو نوع من الشذوذ ولكن مادام منحصر في الشعور فقط دون الممارسة فمن السهولة معالجته عليك الابتعاد عن كل المثيرات التي تحفز ذلك وان تذكري نفسك في اي لحظة اثارة جنسيه بالخطورة على مستقبلك واشغال نفسك بالرياضة والقراءة والصلوات ومعاودة طبيب نفسي لمساعدتك

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ل ورحمة الله وبركاته أنا فتاة أبلغ من العمر 26 أشعر بإثاره حينما أشاهد مقاطع رومنسيه أو بعض الصور ومارست...

العادة السرية عادة لا تؤثر على غشاء البكارة، ولكن الأعراض الجانبية التي ذكرتها قد تحدث، ولذلك عليك علاج الموضوع قبل أن يتفاقم أقلعي عن العادة وحضري نفسك للزواج حتى لا تصابين بالبرود الجنسي أمام زوجك انسي تأنيب الضمير وغيره وركزي على المستقبل فهو الأهم مارسي أي رياضة يومياً ولو في البيت لا أحد سيعلم بممارستك العادة السرية رذا لم تقولي أنت،ولكن حتى لا يظهر أي أثر عليك معالجة نفسك بنفسك وبسرعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اريد ان افحص جسمي ماذا افعل ؟ ماذا اقول اذا ذهبت الى المستشفي وانا خايف ان عندي مرض جنسي...

طولك ووزنك مناسبان، راجع حسلب كتلة الجسم في الصفحة الرئيسية للموقع. ولماذا الخوف وأنت لم تمارس الجنس ، العادة السرية لا تتسبب في الأمراض الجنسية والتي تسمى زيضاً الأمراض المنقولة جنسياً، أي بوجود اتصال جنسي. وماهي الأعراض التي لديك؟ يمكنك السؤال في المختبر عن فحوصات الأمراض الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شاب ابلغ من العمر24 عام ,لم احتلم قط في حياتي و أيضاً لم يسبق أن خرج (المذي) مني حتى حيـن...

الأفضل أن تراجع اختصاصي منسالك بولية للفحص السريري والتشخيص الدقيق وعمل فحص للمنويات والهرمونات لتقييم الحالة، وفي جميع الأحوال أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 31 سنة متزوجة من سنتين عندي طفل اعاني من عدم شعوري بلذة الجاع ولا اعرف كيف اصل لها مع...

ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي : كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني . ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطرة عليها ان الاستسلام للاحساس بالمتعة يتطلب جوا من الثقة والامان . هناك ايضا القلق من الفشل او عدم الاهلية مما يجعل المراة شديدة الرقابة على نفسها بحيث تلجم انفعالاتها الشهوانية فالمراة في مثل هذه الحالة تكون مشاهدا لذاتها بدلا من ان تكون لاعبا على المسرح . النظرة السلبية الى مظهرها فقد تكون المراة في غاية الجمل ولكنها تعتبر نفسها دميمة وبدنية وغير الجذابة ومفتقرة الى الانوثة مما يجعلها تتردد في طلب النشوة الجنسية كذلك من شان التربية القمعية على الصعيد الجنسي ان تساهم في اضعاف الرغبة والغريزة الجنسية لدى المراة . المشاكل الزوجية : نتيجة التربية الخطئة وقد تعتبر المراة ان عليها اتخاذ موقف سلبي مقاوم او ممانع في سرير الزوجية وهكذا يتحول هذا السرير الى ساحة حرب ان الموقف العدائي من الزواج سرعان ما يعبر عن نفسه على الصعيد الجنسي مما يشكل سببا رئيسيا لعدم بلوغ النشوة . العوامل الاجتماعية – الثقافية ان الخلافات الايديولوجية الحادة على صغيد الرغبة بفرض السلطة وعلى صعيد الثورة الجنسية وحركات حقوق المراة تساهم في ادراج موضوع النشوة الجنسية في معادلة اجتماعية – ثقافية – اقتصادية – سياسية بالغة الاتساع والتعقيد في هذا الاطار اصبح لدى كل شخص مفهوم للنشوة الجنسية كذلك تختلف النظرة الى مسالة المتعة الجنسية من عصر الى عصر فالسعي للحصول على المتعة في جو اجتماعي – ثقافي يخيم عليه القمع يكتسب معنى مختلف عما له اليوم في مجتمعنا المتساهل والمتقبل لاشكال ومشاكل الحياة الجنسية . اخيرا هناك بعض الازواج الذين ينظرون بسلبية وحذر الى النشوة الجنسية لدى المراة وهذا العامل يشكل سببا اضافيا لعدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة الجنسية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان