انا عندما اقوم بعملية الجماع اقدر ان اجامع اربع مرات مثتالية هل يضر بص

الأمراض الجنسية
ذكر 17 February 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2620
أنا شاب أبلغ من العمر 29 سنة عندما أقوم بعملية الجماع أقدر أن أجامع أربع مرات مثتالية هل هدا يضر بصحتي في المستقبل علما أني لم أمارس في حياتي العادة السرية

اجابات الاطباء

الدكتور محمد الشوبكي
28 February 2013 معالج نفسي
اخي الكريم ان الاسراف الجنسي يسبب فيض الهرمونات الضاره عن المستوى الطبيعي وهي الادرينالين والدوبامين المتحلل الى الادرينالين والكورتيزول والهرمونات... اقرأ المزيد
اخي الكريم ان الاسراف الجنسي يسبب فيض الهرمونات الضاره عن المستوى الطبيعي وهي الادرينالين والدوبامين المتحلل الى الادرينالين والكورتيزول والهرمونات الجنسيه التستيرون وافراط البروستا قلاندين الهام للرغبه وتثييط الغده النخاميه والخصي وكل ذلك يؤدي الى الاجهاد والتوتر والأكتاب والضعف والاضطراب الجنسي و اجهاد وتلف خلايا الدماغ والاعصاب المرتبطه بالاجزاء الحيويه من القلب والكبد والرئه والغده الكظريه والبنكرياس والخصي والبروستات والتسبب لارتفاع ضغط الدم والسكر واجهاد الجسم والقلب وتدني المناعة والعرضه للاتهابات لمختلف انسجة الجسم وحدوث الاورام على المدى البعيد لذلك ينصح بالاعتدال
الدكتور عبد العزيز اللبدي
18 February 2013 جراحة عامة
الله يقويك! ليس هناك ضرر على الصحة !لا حاضراً ولا مستقبلاً، ولكن عليك تعويض ما تفقده، بالتغذية المتوازنة! اقرأ المزيد
الله يقويك! ليس هناك ضرر على الصحة !لا حاضراً ولا مستقبلاً، ولكن عليك تعويض ما تفقده، بالتغذية المتوازنة!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية