انا دورتي متاخرة عندها يومين هي بالعادة منتظمة و تيجي كل يوم و حصلت بي

انا دورتي متاخرة عندها يومين هي بالعادة منتظمة و تيجي كل يوم و حصلت بي
icon 21 أكتوبر 2012
icon 10407
السلام عليكم دكتور انا دورتي متاخرة عندها يومين هي بالعادة منتظمة و تيجي كل 30 يوم و حصلت بيني و بين خطيبي ممارسة جنسية سطحية و المني ما لمسني بعدها بيومين حسيت بالام قوية على مستوى الرحم دامت 15 دقيقة و بعدها اختفت و ما بعرف اذا كان قولون ام الرحم دكتورخايفة اني حامل بليز طمني.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انت تقولين ان السائل المنوي لم يلامسك, فاذا كنت متأكدة فما الداعي للقلق, اما اذا اردت الاطمئنان عليك بمراجعة الطبيب او عمل فحص الحمل عن طريق البول في المنزل او الفحص في المختبر. 0 2012-10-21 12:25:12
د. خليل عزام
د. خليل عزام
جراحة عامة
انت تقولين ان السائل المنوي لم يلامسك, فاذا كنت متأكدة فما الداعي للقلق, اما اذا اردت الاطمئنان عليك بمراجعة الطبيب او عمل فحص الحمل عن طريق البول في المنزل او الفحص في المختبر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. صار في علاقة مع خطيبي يومين قبل الدورة صار في قذف بس خارج المهبل و بعدها بيومين نزل...

ما دامترالدورة قد جاءت، فقد انتهي الموضوع، ولا داعي للقلق ولا التفكير فيه، ما يجب التفكير فيه هو زيادة معلوماتك وثقافتك الجنسية لتجنب وقوع الأضرار.راجع أسباب تأخر الحيض في الموقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي سؤال و هو أنه بعد فترة قليلة من زواجي حملت زوجتي و السبب هو أني قمت بالقذف...

تحمل المرأة عادة في فترة الإباضة، وايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت دورتك منتظمه كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. ان الاباضه تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعه ولكنها تبقى في قناه فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعه, لذا اذا كان هناك عدم رغبه بحصول حمل فينصح ان لا يكون الجماع بايام الاباضه المتوقعه. راجع اختصاصي/ة نسائية للمساعدة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي من الدبر مرة واحدة فقط و كان...

النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل انا حامل؟ انا فتاة مارست الجنس السطحي و عند القذف كنا جاليسن متقابلين كل واحد على كرسي و القذف...

أنت تعانين من تأنيب الضمير، فاحتمال وصول المني ضعيف جداً مع المسافة ووجود الماء ، هناك أسباب كثيرة لتأخر العادة ومنها 
١. القلق والتوتر
٢. خلل في النظام الغذائي
٣. تكيس على المبايض
٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري
 .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان