انا أمارس العاده السريه من ثمان سنوات وأقلعت عنها هل سبب ضمور وتلف بالأعصاب وهل هناك علاج مع العلم أني فقدت الاحساس بالبظر نهائى

الأمراض الجنسية
أنثى 21 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 7059
انا أمارس العاده السريه من ثمان سنوات وأقلعت عنها هل سبب ضمور وتلف بالأعصاب وهل هناك علاج مع العلم أني فقدت الاحساس بالبظر نهائى

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
21 October 2015 جراحة عامة
عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسنين بالتدريج. اقرأ المزيد
عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسنين بالتدريج.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية