انا امارس العادة السرية بشكل يومي وتظهر على وجهي حبوب مع العلم ان فهل

الأمراض الجنسية
ذكر 15 September 2012 تم تعديله في 9 November 2021 6465
انا امارس العادة السرية بشكل يومي وتظهر على وجهي حبوب مع العلم ان عمري 15 سنة فهل هذه الحبوب نتيجة العادة السرية ام انها حبوب شباب التي تكون مرافقة لفترة المراهقة ؟؟ واشعر بالم في ظهري مع العلم انني كنت امارس رياضة رفع الاثقال فهل الالم نتيجة العادة السرية ام رفع الاثقال ؟؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
15 September 2012 جراحة عامة
تشخيصك في محله، فهذه حب شباب، ولا علاقة لحب الشباب بالعادة السرية، ولكن الإفراط في العادة السرية يقلل المناعة، والذي... اقرأ المزيد
تشخيصك في محله، فهذه حب شباب، ولا علاقة لحب الشباب بالعادة السرية، ولكن الإفراط في العادة السرية يقلل المناعة، والذي قد يزيد من حب الشباب، والألم في الظهر كذلك من رفع الأثقال، عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة أيضاً.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية