انا الان عاما ولم اتزوج بعد ولم امارس الجنس ابدا في حياتي فهل سيؤثر عل

انا الان عاما ولم اتزوج بعد ولم امارس الجنس ابدا في حياتي فهل سيؤثر عل
icon 13 أبريل 2011
icon 7438
انا عمري الان 32 عاما ولم اتزوج بعد ولم امارس الجنس ابدا في حياتي فهل سيؤثر هذا علي حياتي الجنسية بعد الزواج ارجو الافادة السريعة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد لا، فأنت مثل ملايين الشباب في منطقتنا، الذين يبدؤن صفحةجديدة بعد الزواج، مبروك. 1 2011-04-13 06:09:37
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بالتأكيد لا، فأنت مثل ملايين الشباب في منطقتنا، الذين يبدؤن صفحةجديدة بعد الزواج، مبروك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لم أمارس الجنس منذ عامين تقريبا منذ أن طلقت زوجتي و أنا خاطب الان هل هذا سيؤثر على...

لا يؤثر ، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

نا شاب عمري 24 سنه متزوج منذ 5 اشهر ولحد الان كلما اريد ان امارس الجنس مع زوجتي يرتخي القضيب...

للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.أما بالنسبة للفياغرا، فلا داعي لاستعمالها في هذا العمر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري 22 سنة امارس العادة كل اسبوع مرة ولا يحصل عندي احتلام ابدا ولا استطيع الزواج حاليا فهل...

العادة السرية لا تمنع الزواج، أنصحك بعمل فحص للمنويات والهرمونات، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وإذا كانت النتائج عادية فستعود أمورك طبيعية بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 20 سنه ومدمن العاده السريه منذ وانا في المتوسط من عمري لدرجة انني امارسها يوميا ولا استطيع التخلي...

الإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. لذا ينصح بإشغال وقتك بهوايات أخرى ، وممارسة الرياضة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاة عمري ١٧سنة أصبحت أمارس العادة السرية منذ شهرين لم أعلم ما هي العادية السرية عند ممارستي لهاوأنا الآن...

العادة السرية عند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية والعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان