انالقت تمه اغتصابي وانا طفل والحين اعاني مشكله في الدبر وهي مثل الحكه او التآكل يجعلني ارغب بممارست الشذوذ شنو الحل اذا كان جراحه واشلون تصير الجراحه ً؟

icon 10 أغسطس 2009
icon 4408
انالقت تمه اغتصابي وانا طفل والحين اعاني مشكله في الدبر وهي مثل الحكه او التآكل يجعلني ارغب بممارست الشذوذ شنو الحل اذا كان جراحه واشلون تصير الجراحه ً؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكنك استعمال مرهم يحتوي على الكورتيزون( مثل بيتا كورتين، أو بيتا ميتزون) فهو يذهب الحكة. لعلك تشفى من هذا الهم. 1 2009-08-10 08:12:50
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يمكنك استعمال مرهم يحتوي على الكورتيزون( مثل بيتا كورتين، أو بيتا ميتزون) فهو يذهب الحكة. لعلك تشفى من هذا الهم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل ابغى علاج طبيعي او من الصيدليه انا امارس اللواط منذ اربع سنوات والان فتحة الدبر او الشرج مفتوحه...

إذا حصل هناك تمزق في عضلة مصرة الشرج، فالعلاج الوحيد هو الجراحة، يمكن معرفة ذلك من خلال إراحة الفتحة مدة من الزمن لرؤية إمكانية انكماشها وعودتها إلى طبيعتها،وإلا فلا حول ولا.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه منذ ٧ شهور وزوجي يحاول إقناعي في الجنس الشرجي وانا ارفض كيف لي انا اعرف اذا كان يمارس...

مادام وهو يحول الاقناعك بهذا من المؤكد انة كان يمارس هذا من قبل وبتأكيد لايعرف ايش اضرار والامراض الذي تسببة هذا الطريقة والمحرمة شرعا هذا هو الاسلوب الاصح رفضك هذا الشي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لدي مشكله ‏​في الجمع وهي العضو ذكر بسرعه يقذف المني ‏​في خلل ثواني او اقل من دقيقه هل يوجد...

عليك التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما أن عليك عمل تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ، أنا عمري ١٧ وعندي توسع بسيط في فتحة الشرج مع القدرة على إمساك الغازات و البراز و...

أول خطوة هي التوقف عن هذه العادة الشنيعة، والتي قد تؤدي إلى بروز المستقيم خارج الشرج أو هبوط المستقيم، وعلاجه صعب ومزعج،بالإضافة إلى مضاعفات أخرى راجع جنس شرجي،والخطوة الثانية هي عمل تمارين ضغط فتحة الشرج وتمارين كيغل لشد عضلات الحوض، راجع تمارين كيغل أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ي إخوان انا مارست الجنس وانا تائب الأن والحمدلله لكن سؤالي انا مارست الجنس باستخدام واقي ولكن الواقي...

ان كان الجرح الموجود حديثا..اي انه غير ملتئم.......فهنالك احتماليه كي ينتقل المرض منه او اليه.... غالبية الامراض الجنسيه تنتقل من فتحة الاحليل.....

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل ابي علاج انا كنت امارس اللواط والله تاب عليه واريد ان يضيق الدبر او الشرج ماالحل وقضيبي مايقوم...

العلاج يعتمد على سعة فتحة الشرج، وعمل عضلة مصرة الشرج، وقدرتها على الانقباض وإمساك البراز، يجب فحص ذلك وتقييمه سريرياً، والأفض استشارة اختصاصي جراحة عامة أو جراح الجهاز الهضمي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ساعدوني كنت امارس العاد السريه والحين انا متزوجه واذ جامعني زوجي لا يتم الانزال ولا حتي رغبه ابي علاج او...

إن مصطلح البرود الجنسي يمكنُ أن يطلقَ على امرأةٍ تعاني من اضطرابٍ في أي مرحلةٍ من مراحل دورة الاستجابة الجنسية التي تبدأُ بالشهوةِ، ثم الفعل الجنسي أو الاستجابة لفعل الزوج وتنتهي بالإرجاز، ولذلك السبب لا نجدُ البرود الجنسي مقبولاً كاسمٍ من أسماء الاضطرابات النفسية الجنسية حيثُ تستخدمُ مصطلحاتٌ أكثرُ دقةً في وصف الاضطراب ،وتبينُ في أي مرحلةٍ من مراحل دورة الاستجابة الجنسية يكونُ ذلك الاضطراب. أننا عندما نتحدثُ عن مشاعر الأنثى الجنسية لا نتحدثُ عن شيءٍ تفهمهُ كل أنثى بنفس المعنى الذي تفهمه به الأخرى... وذلك لأن تقارير النساء عن شعورهنَّ بالإرجاز وهو أكثرُ المشاعر التي كان يظنُّ أنها متطابقة قد بينَ بما لا يدعُ مجالاً للشك تباينًا شاسعًا ما بينَ شعور واحدةٍ وأخرى، بل ما بينَ شعور نفس الأنثى ما بينَ إرجازٍ وإرجاز، فبعضُ الإرجازات يكونُ ضعيفًا وبعضها قوي وبعضها يكونُ طويلاً وبعضها قصير، وأحيانًا يجيء الإرجاز منفردًا إن حدثَ، بينما تتحدثُ بعض النساء عن ما يشبهُ سلسلةً متتابعةً من الإرجازات التي تحدثُ أحيانًا. إذن فنحنُ نتحدثُ عن ظاهرةٍ لا نمطيةٍ البتة ، ولا يجوز للمتحدثِ أن يعتبرَ أنهُ يتكلمُ عن مفهومٍ تعرفهُ كل النساء. والإرجاز في الأنثى يختلفُ عن الإرجاز في الرجل في نقطةٍ مهمةٍ جدا ،وهيَ كونهُ غير مصحوبٍ دائما بالقذف إلى فتحة المبال الخارجية ، وهو بالتالي ليسَ شرطًا للعملية الجنسية الناجحة إذا اعتبرنا أنها تعني كل ما يجعل التلقيح ممكنا من الناحية البيولوجية ، فليسَ لإرجاز المرأة دور محوريٌّ في ذلك ، وبطريقةٍ أوضح فإن امرأةً قد تتزوج وتنجبُ عدةَ مراتٍ دونَ أن يحدثَ لها الإرجاز ولو مرةً واحدةً، بينما يستحيل حدوثُ الإخصاب إذا لم يحدثُ إرجازُ الرجل في كل مرةٍ لينتجَ الحمل. حل المشكلة الجنسية، يجب أولا حل المشكلة العاطفية، وتحسين العلاقة والتوافق مع الشريك.ويبدآ ذلك بالاهتمام وإظهار الاهتمام بالشريك. والقضية بحاجة إلى بعض الوقت حتى يتم التفاهم والتنغم الجنسي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان