الغشاء عندي مجروح ولكن اخبرتني الطبيبه ان نوع غشائي من النوع العادي وقالت لي ان ساانزف ليله الزفاف وقالت لي بأني غشائي متعمق للداخل اي في اسفل الفرج وقامت برسمه ارجوكم طمنوني
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
طمنوني ارجوكم انا خائفه جداً كل يوم افحص نفسي خائفه ان يكون غشائي قد تمزق بسبب شدي للاشفار بقوه
سؤال من أنثى سنة
ذهبت الى دكتورة نسائية قالت لي ان غشائي فيه جرح بسيط في اسفل الغشاء حابة استفسر هل ينزل دم عند...
سؤال من أنثى سنة
شكرا للاجابة عن السؤال ولكن هل الرض المباشر على الفرج يخرج دم وليس من الغشاء اي هل لدي امل بان...
سؤال من أنثى سنة
الدورة عندي منتظمة وقالت لي الدكتورة بانه يوجد اكياس ماء على المبايض هل يمكن ان يحدث حمل؟
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين