اعانى من صغر حجم القضيب وضعف الانتصاب وسرعة القذف استخدمت عقاقير طبيه وحقن هرمون التسترون دون جدوى علمآ ان عمرى 37 عام

icon 21 يونيو 2011
icon 5878
اعانى من صغر حجم القضيب وضعف الانتصاب وسرعة القذف استخدمت عقاقير طبيه وحقن هرمون التسترون دون جدوى علمآ ان عمرى 37 عام

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا يستخدم هرمون التسترون لمثل حالتك الا بعد عمل تحليل مخبري لكامل الهرمونات الذكريه في الجسم وبالتالي لا تستخدمه مره اخرى صغر حجم القضيب لا علاقه له بالشباع الجنسي او ضعف الالنتصاب عليك عمل فحص للسائل المنوي بداية لمعرفه مبدئيه بوضعك 1 2011-06-22 16:24:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يستخدم هرمون التسترون لمثل حالتك الا بعد عمل تحليل مخبري لكامل الهرمونات الذكريه في الجسم وبالتالي لا تستخدمه مره اخرى صغر حجم القضيب لا علاقه له بالشباع الجنسي او ضعف الالنتصاب عليك عمل فحص للسائل المنوي بداية لمعرفه مبدئيه بوضعك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

اعانى من ضعف الانتصاب رغم وجود الرغبه دون اسباب واضحه وعمرى الان متزوج وذلك خلال اخر سنتين والفحوصات والتحاليل سليمه

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 33

في الأمراض الجنسية

متزوج من ثلاثة اسابيع واعانى من ضعف فى الانتصاب و سرعة فى القذف ما الحل

لعلاج سرعة الدقذف - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ولعلاج ضعف الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه، كما أن عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا ب

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

كيف اعالج ضعف الانتصاب والقذف وانا عمرى عام

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن تناول يعض المنشطات بعد استنشارة طبيبك.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

عمرى بعض الاوقات ارغب فى ممارسة الجنس لكن اعانى من ضعف الانتصاب علاج لذلك

إذا كنت تتناول أدوية وتعاني من أمراض القلب أو الضغط أو السكري، فالأفضل مراجعة طبيبك، لأن الأدوية لعلاج الانتصاب لها أعراض جانبية وتتعارض مع بعض الأدوية ، ولكن بشكل عام يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

انا عمرى مطلق لااشعر بلذة القذف وضعف شديد فى الانتصاب وسرعة فى القذف مع علما انى كنت ازاول العادة السرية بكثرة فى الصغر

عليك إعادة تأهيل جسمك بالتدريج ، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول الأغذية المغذية جنسياً مثل المكسرات والعسل وعسل الملكات وغيرها. ويمكن عمل فحص للهرمونات للتأكد من نسبتها في الدم، وكذلك فحص السائل المنوي.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

ما هو افضل علاج لضعف الانتصاب مع العلم بانى لا اعانى من سرعة القذف عمرى الحالى واحد وخمسون عام

لعلاج الانتصاب عليك ممارسة الزياضة اليومية ، والهتمام بالتغذية المتوازنة، والهتمام بالمقويات الجنسية المذكورة بالتفصيل في القاموس عند كلمة انتصاب وعجز جنسي.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

انا عمرى ٣١ اعانى من ضعف الانتصاب عندما اخذ منشتاط يوجد انتصاب ولكن لايوجد قذف

تعتمد كمية المني على ١- نشاط الخصية ويعتمد على الهرمونات في الجسم (تستوستيرون) ٢- كمية الغذاء المتاح من البروتينات والفيتامينات والمعادن ٣- النشاط الرياضي الذي يحدد انشاط الدورة الدموية ٤- العمر، فكلما زاد العمر قل نشاط الخصية ٥- الأدوية التي يتناولها الشخص ، قأدوية ارتفاع ضغط الدم مثلا تمنع تكون المنويات. ومن أجل الانتصاب يجب 1- التغذية الجيدة المستمرة والمتنوعة 2- الرياضة اليومية 3- المقويات الجنسية والعسل والجينسنغ وغيره.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان