استخدمت حبوب الريفادين من ثلاثه أسابيع لعلاج التهاب في الخصيه الا انها من يومين بدأت تعمل لي حكه خفيفه الى الان فهل استمر في استخدامها وماذا تعني هذه الحكه افيدوني جزيتم خير

الأمراض الجنسية
ذكر 10 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1179
استخدمت حبوب الريفادين من ثلاثه أسابيع لعلاج التهاب في الخصيه الا انها من يومين بدأت تعمل لي حكه خفيفه الى الان فهل استمر في استخدامها وماذا تعني هذه الحكه افيدوني جزيتم خير

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
11 January 2016 جراحة عامة
من وصف لك الدواء، راجع طبيبك، وإذا لم يوصفه طبيب، فعليك وقفه،!!ولا يجب العبث بالأدوية، لأن لها إضراً جانبية لا... اقرأ المزيد
من وصف لك الدواء، راجع طبيبك، وإذا لم يوصفه طبيب، فعليك وقفه،!!ولا يجب العبث بالأدوية، لأن لها إضراً جانبية لا تعرفها!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية