ابي اسئل هل الما يؤثر ع غشاا البكاه ام لا الررد انا فيي حيره مع العلم

السلام عليكم ابي اسئل هل الما يؤثر ع غشاا البكاه ام لا ارجو الررد انا فيي حيره مع العلم ان نزل مني دم قبل موعد الدوره بس ماستخدمت لا ماا او اي شي

2015-11-15
1 إجابة السؤال 2019-09-10
الماء لا يؤثر على غشاء البكاره الذي يؤثر هو ادخال جسم صلب الى المهبل لا تقلقي 1 2015-11-19 11:10:27
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
star star star star ic_star 171 تقييم
الماء لا يؤثر على غشاء البكاره الذي يؤثر هو ادخال جسم صلب الى المهبل لا تقلقي

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-06-18 00:24:13

سلام عليكم هل قدف المني من الخارج يؤدي الى الحمل مع العلم انه لم يتم فض غشاء البكارة لانه نزل دم مني و بكارتي سليمة ؟ و ما هي كل الكرق التي تؤدي الى الحمل ؟ و ما سبب هدا الدم

هل قدف المني من الخارج يؤدي الى الحمل مع العلم انه لم يتم فض غشاء البكارة لانه نزل دم مني و بكارتي سليمة و ما هي كل الكرق التي تؤدي الى الحمل و ما سبب الدم

1

هل قدف المني من الخارج يؤدي الى الحمل مع العلم انه لم يتم فض غشاء البكارة لانه نزل دم مني و بكارتي سليمة و ما هي كل الكرق التي تؤدي الى الحمل و ما سب...
الحمل يتم بعد تلقيح حيوان منوي واحد من عشرات او مئات الملايين لبويضة داخل قناة فالوب سلامات
0
2018-06-21 19:24:17
see-answer-arrow

2017-02-10 04:16:46

حصلت لي علاقة جنسية سطحية مع صديقي و بعد يومين نزل لي دم في حجم و كمية و وقت الدورة الشهرية و في الشهر المقبل نزل مني نفس الدم في نفس الوقت( اعتقد انها الدورة) فهل يكون هناك ححمل

حصلت لي علاقة جنسية سطحية مع صديقي و بعد يومين نزل لي دم في حجم و كمية و وقت الدورة الشهرية و في الشهر المقبل نزل مني نفس الدم في نفس الوقت اعتقد انها الدورة فهل يكون ححمل

1

حصلت لي علاقة جنسية سطحية مع صديقي و بعد يومين نزل لي دم في حجم و كمية و وقت الدورة الشهرية و في الشهر المقبل نزل مني نفس الدم في نفس الوقت اعتقد انها...
ما دامترالدورة قد نزلت ، فلا يوجد حمل، عليك زيادة ثقافتك الجنسية.
0
2017-02-15 13:51:54
see-answer-arrow

2016-05-29 00:43:17

السلام عليكم ارجوكم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي من الدبر مرة واحدة فقط و كان ذلك ضد ارادتي انا خائفة من الامراض كيف اعالج نفسي لقد نزل مني دم و انا احس بالام

كم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي من الدبر مرة واحدة فقط و كان ذلك ضد ارادتي انا خائفة من الامراض كيف اعالج نفسي لقد نزل مني دم و انا احس بالام

1

كم جاوبوني في اسرع وقت حدث جماع بيني و بين زوحي من الدبر مرة واحدة فقط و كان ذلك ضد ارادتي انا خائفة من الامراض كيف اعالج نفسي لقد نزل مني دم و انا ا...
النزيف الدموي والالم من الدبر ناتج عن توسع فتحة الدبر من دخول القضيب حيث ادى الى تمزق عضلاته مما سبب لك نزيف والم لذ عليك باستعمال كريم مضاد المكربات وكريم للجروح ومطهر .كما عليك تغيير االكل امتاعك عن اكل الخبز والارز والشاي والقطنيات لتسهيل عملية الاخراج حتى تشفي .ويقول المثل المغربي عمر داود بتشديد الميم مايعاود وهاذي والتوبة
0
2016-05-29 12:28:15
see-answer-arrow

2016-02-15 10:55:39

السلام ، انا فتاة بكر واليوم نزل معي دم فاتح وردي واختفى سريعا ،مع العلم اني كنت امارس العادة السرية موعد دورتي القديم 13/1 وموعدها القادم من يجب ان يكون الان ما سبب نزول الدم

انا بكر واليوم نزل معي دم فاتح وردي واختفى سريعا مع العلم اني كنت امارس العادة السرية موعد دورتي القديم وموعدها القادم من يجب ان يكون الان ما سبب نزول الدم

1

انا بكر واليوم نزل معي دم فاتح وردي واختفى سريعا مع العلم اني كنت امارس العادة السرية موعد دورتي القديم وموعدها القادم من يجب ان يكون الان ما سبب نزو...
أسباب نزول الدم كثيرة، وما دمت لم تقتربي من الغشاء فالغالب أن هناك مصدر آخر!! - الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة. - متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (PCOS) هو اختلال التوازن الهرموني الذي يتداخل مع الإباضة الطبيعية ويمكن أن يسبب نزيف غير طبيعي. - الأدوية، مثل حبوب منع الحمل، - العنف الجنسي. - إدخال شيء في المهبل. - الأورام الليفية الرحمية، والتي هي سبب شائع للدورات الشهرية الصعبة. - المشاكل الهيكلية، إذا استمر فعليك مراجعة اختصاصي نسائية.
0
2016-02-15 17:18:32
see-answer-arrow

2015-11-01 02:34:21

السلام عليكم .. تعرضت للاغتصاب من قبل سائق المنزل ولا استطيع اخبار اهلي لشدتهم وكبر حجم الموضوع.(نزل نقاط دم) ولا اعرف هل فقدت عذريتي ام لا انا في حيره من امري ارجوكم انقذوني

تعرضت للاغتصاب من قبل سائق المنزل ولا استطيع اخبار اهلي لشدتهم وكبر حجم الموضوع نزل نقاط دم ولا هل فقدت عذريتي ام لا انا في حيره من امري كم انقذوني

1

تعرضت للاغتصاب من قبل سائق المنزل ولا استطيع اخبار اهلي لشدتهم وكبر حجم الموضوع نزل نقاط دم ولا هل فقدت عذريتي ام لا انا في حيره من امري كم انقذوني
الغالب أن الغشاء قد تمزق نظراً لنزول نقاط الدم، والأفضل أن تصارحي أمك بالموضع فهي لديها خبرة أكثر في الحياة ، ولها معارفها الذين قد يفيدوك في هذه المرحلة!!
0
2015-11-01 18:08:46
see-answer-arrow

2015-10-24 04:32:58

هل يؤثر الماء الشديد اتجاه المهبل علي فض غشاء البكارة لانه حصل لي ان الماء كان شديدا وحصل انه نزل مني دم مع العلم ان كان عندي الدورة الشهرية فلم افهم هذا فض غشاء ام ماذا

هل يؤثر الماء الشديد اتجاه المهبل علي فض غشاء البكارة لانه حصل لي ان الماء كان شديدا وحصل انه نزل مني دم مع العلم ان كان عندي الدورة الشهرية فلم افهم فض غشاء ام ماذا

1

هل يؤثر الماء الشديد اتجاه المهبل علي فض غشاء البكارة لانه حصل لي ان الماء كان شديدا وحصل انه نزل مني دم مع العلم ان كان عندي الدورة الشهرية فلم افهم...
لايؤثر الدم نزل هو من الدورة وليس من فض غشاء البكارة
0
2015-10-24 13:11:09
see-answer-arrow

2015-04-22 10:47:17

فتره نزل مني شوية دم وأنقطع ما بعرف شو السبب مع اني ما لمست شي ولا مارست شي هل هذا دليل اني فقدت غشائي البكاره من حركه معينه وهل الحاله النفسيه تنزول الدم تعني اني فقدت غشائي

فتره نزل مني شوية دم وانقطع ما بعرف شو السبب مع اني ما لمست شي ولا مارست شي هل دليل اني فقدت غشائي البكاره من حركه معينه وهل الحاله النفسيه تنزول الدم تعني اني فقدت غشائي

1

فتره نزل مني شوية دم وانقطع ما بعرف شو السبب مع اني ما لمست شي ولا مارست شي هل دليل اني فقدت غشائي البكاره من حركه معينه وهل الحاله النفسيه تنزول الدم...
الحالة النفسية لا تمزق غشاء البكارة لأنه يحتاج لعمل ميكانيكي، وربما تكون الدورة أو بقاياها.
0
2015-04-23 19:18:39
see-answer-arrow

2011-09-04 17:32:03

شكر جدا لكم لمساعدتي ولكن للاسف لا استطيع دهاب للطبيبه نسائيه موعد الزواج اقترب وما بيخلوني اطلع لوحدي بس ال ابي اقوله انو لما صار الي الحادث نزل مني شوية دم وردي نقطه او نقطتيت وبعدها نزل دم احمر بكثرمع العلم اني ما ادخلت شئ للمهبل فهل انا عدراء ولمادكل ما افكر بالجنس احس بالم وينزل مني الدم ارجوكم

شكر جدا لكم لمساعدتي ولكن للاسف لا استطيع دهاب للطبيبه نسائيه موعد الزواج اقترب وما بيخلوني اطلع لوحدي بس ال ابي اقوله انو لما صار الي الحادث نزل مني شوية دم وردي نقطه او نقطتيت وبعدها نزل دم احمر بكثرمع العلم اني ما ادخلت شئ للمهبل فهل انا عدراء ولمادكل ما افكر بالجنس احس بالم وينزل مني الدم كم

1

شكر جدا لكم لمساعدتي ولكن للاسف لا استطيع دهاب للطبيبه نسائيه موعد الزواج اقترب وما بيخلوني اطلع لوحدي بس ال ابي اقوله انو لما صار الي الحادث نزل مني...
احتمال فقدان غشاء البكارة وارد، ولا يبقى ك إلا شرح الموضوع لزوجك إذا فتح الموضوع.
0
2011-09-05 09:00:11
see-answer-arrow

2011-04-09 20:30:14

لي صديقة بدأتها الدورة الشهرية منذ سنتين تقريبا ،حدث أن نزل من المهبل سائل أبيض لزج مع قطرات من الدم ،مع العلم انه لم تكن موعد الدورة الشهرية ، ماذا يمكن أن يكون سبب ذلك ؟؟

لي صديقة بداتها الدورة الشهرية سنتين تقريبا حدث ان نزل من المهبل سائل ابيض لزج مع قطرات من الدم مع العلم انه لم تكن موعد الدورة الشهرية ماذا يمكن ان يكون سبب ذلك

1

لي صديقة بداتها الدورة الشهرية سنتين تقريبا حدث ان نزل من المهبل سائل ابيض لزج مع قطرات من الدم مع العلم انه لم تكن موعد الدورة الشهرية ماذا يمكن ان ي...
انصحها بالذهاب لطبيبها النسائية لاخذ عينة من هذه الافرازات للفحص المجهري لاعطائها العلاج اللازم في حالة وجود التهاب او لتطمئن من انها مجرد افرازات وظيفية تكثر قبل نزول الدورة...
0
2011-04-11 11:11:07
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics