يوجد لدي تقشير في جلد الوجهه ويكون في بعض احيان احمر مكان التقشر

2017-07-01
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ممكن التهاب جلد تقشري اكزيما راجع طبيب جلدية 0 2017-07-02 21:36:12
الصيدلاني مهند قصاب
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني
star star star star ic_star 190 تقييم
ممكن التهاب جلد تقشري اكزيما راجع طبيب جلدية

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-05-20 05:48:53

بعد ازالةةالجبيرة يوجد تقشر بالجلد بالمكان المصاب هل هذا امر طبيعي و سيعود الوضع كما كان ؟

بعد ازالةةالجبيرة يوجد تقشر بالجلد بالمكان المصاب هل امر طبيعي و سيعود الوضع كما كان

1

بعد ازالةةالجبيرة يوجد تقشر بالجلد بالمكان المصاب هل امر طبيعي و سيعود الوضع كما كان
طبيعي ، ويمكن استعمال كريمات مرطبه
0
2019-05-20 14:09:36
see-answer-arrow

2016-11-30 23:36:30

انا استعمل كريم ريتن اي لي ثلاث ايام ووجهي صارلا تهيج وحرق واحمرار وتقشر ..... اريد ان اعرف هل هذا امر عادي واستمر في استخدام الكريم ام اوقفه ...ارجوك ساعدني يادكتور الجلديه

انا استعمل كريم ريتن اي لي ثلاث ايام ووجهي صارلا تهيج وحرق واحمرار وتقشر هل امر عادي واستمر في استخدام الكريم ام اوقفه ك ساعدني يا الجلديه

1

انا استعمل كريم ريتن اي لي ثلاث ايام ووجهي صارلا تهيج وحرق واحمرار وتقشر هل امر عادي واستمر في استخدام الكريم ام اوقفه ك ساعدني يا الجلديه
يجب ايقافه فورا وبعدها يجب الذهاب الى طبيب للفحص والمتابعة
0
2016-12-02 07:07:54
see-answer-arrow

2016-09-19 22:24:32

أعاني عند استدخامي للدواء من الاحرقان فالوجهه وتقشر الوجهه بصورة مبالغ بها. ما سبب ذلك؟

اعاني عند استدخامي للدواء من الاحرقان فالوجهه وتقشر الوجهه بصورة مبالغ بها ما سبب ذلك

1

اعاني عند استدخامي للدواء من الاحرقان فالوجهه وتقشر الوجهه بصورة مبالغ بها ما سبب ذلك
عمل لك سلبيات توقفي عنه
0
2016-09-20 11:00:56
see-answer-arrow

2016-06-15 00:26:10

لو سمحت يا دكتور كان عندى علامات فى الوجهه واستخدمت كريم evol وتم تقشير الجلد لكن ترك علامات الرجاء النصيحة للتخلص من اى علامات البنية

لو سمحت يا كان عندى علامات فى الوجهه واستخدمت كريم evol وتم تقشير الجلد لكن ترك علامات الرجاء النصيحة للتخلص من اى علامات البنية

1

لو سمحت يا كان عندى علامات فى الوجهه واستخدمت كريم evol وتم تقشير الجلد لكن ترك علامات الرجاء النصيحة للتخلص من اى علامات البنية
علي عمل تقشير كيماوي
0
2016-06-15 13:03:15
see-answer-arrow

2015-11-07 09:28:53

عندي حكه كلش قويه ومكانها احمر وصاير تقشر بالجلد لان احكه مكانها قريب ال tastes شنو ممكن يفيدها ؟ اسم دواء اذا ممكن تعطي بس الآسم العلمي يكون أحسن ؟؟؟ شكرًا مقدما

عندي حكه كلش قويه ومكانها احمر وصاير تقشر بالجلد لان احكه مكانها قريب ال tastes شنو ممكن يفيدها اسم دواء اذا ممكن تعطي بس الآسم العلمي يكون احسن مقدما

1

عندي حكه كلش قويه ومكانها احمر وصاير تقشر بالجلد لان احكه مكانها قريب ال tastes شنو ممكن يفيدها اسم دواء اذا ممكن تعطي بس الآسم العلمي يكون احسن مقدما
مرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيكوستيرويد 3 مرات يوميا
0
2015-11-07 20:41:47
see-answer-arrow

2015-10-05 18:03:53

عندي سمار بالركب وتقشر وخشونه ارطبها واستخدم لها كريمات دون فائده واحيان حكه شديده يخرج الدم هل يوجد كريم او تقشير او حل لها

عندي سمار بالركب وتقشر وخشونه ارطبها واستخدم لها كريمات دون فائده واحيان حكه شديده يخرج الدم هل يوجد كريم او تقشير او حل لها

1

عندي سمار بالركب وتقشر وخشونه ارطبها واستخدم لها كريمات دون فائده واحيان حكه شديده يخرج الدم هل يوجد كريم او تقشير او حل لها
التقشر والخشونة دلالة على الصدفية خاصة وجودها في الركب وعلاج الصدفية اليوم سهل بإذن الله ولكن عليك ارسال صورة عبر الطبي استشارة من اجل اللشخيص الدقيق وال
0
2015-10-05 20:13:27
see-answer-arrow

2015-09-21 00:10:16

رزقت بمولود انثى قبل ١٠ ايام وكان جميع جسدها محمرا مع تقشر للجلد . استمر الاحمرار والتقشر حتى الان كلما ظهر الجلد الجديد يتقشر .. الان مع استمرار التقشر ظهرت بثور حمراء بارزه في مناطق متفرقه منها الوجهه والجسم ما العلاج ؟ ساعدوني

رزقت بمولود انثى قبل ١٠ ايام وكان جميع جسدها محمرا مع تقشر للجلد استمر الاحمرار والتقشر حتى الان كلما ظهر الجلد الجديد يتقشر الان مع استمرار التقشر ظهرت بثور حمراء بارزه في مناطق متفرقه منها الوجهه والجسم ما العلاج ساعدوني

1

رزقت بمولود انثى قبل ١٠ ايام وكان جميع جسدها محمرا مع تقشر للجلد استمر الاحمرار والتقشر حتى الان كلما ظهر الجلد الجديد يتقشر الان مع استمرار التقشر ظه...
اولا لاخوف على ذالك استعملى محلول مطهر وبعده كريم مثل فزلين ولا تستعملي اي صابون انما ماء دافئ
0
2015-09-21 21:16:21
see-answer-arrow

2015-08-20 12:54:06

السلام عليكم يوجد لدي تقشير في اسفل قدمي وليس تشقق لا بل تقشر ممكن الاجابه

يوجد لدي تقشير في اسفل قدمي وليس تشقق لا بل تقشر ممكن الاجابه

1

يوجد لدي تقشير في اسفل قدمي وليس تشقق لا بل تقشر ممكن الاجابه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. ممكن تكون اكزيما وتحسس. أستعمل مرهم كلوبيتاسول مع سالسيلك أسد مرتين يومياً.
0
2015-08-20 19:20:46
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة