يعاني من تساقط شعر قوي خاصة عندما يحك راسه قد يكون عامل وراثي ف ه استع

الأمراض الجلدية
أنثى 13 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1396
مرحبا دكتور اخي يعاني من تساقط شعر قوي خاصة عندما يحك راسه قد يكون عامل وراثي فهل يمكنه استعمال هذا الدواء Minoxidil Bailleul متوفر في فرنسا و دون استشارة طبيب شكرا

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
14 September 2015 الجلدية والتناسلية
من الاحسن استشارة طبيب لمعرفة سبب سقوط الشعر وليس لاي نوع من سقوط الشعر يستعمل minixidil اقرأ المزيد
من الاحسن استشارة طبيب لمعرفة سبب سقوط الشعر وليس لاي نوع من سقوط الشعر يستعمل minixidil
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية