يختلف لون بشرتي عن لون يداي لون يدي اغمق عن بشرتي ككل ممكن بسبب التعرض

عمري 20 سنه يختلف لون بشرتي عن لون يداي لون يدي اغمق عن بشرتي ككل ممكن بسبب التعرض لاشعه الشمس ماذا تنصحوني بكريمات لتفتيح بشره يدي فأنا اعاني من سمار لونها وجزاكم الله الف خير.

2011-07-31
1 إجابة السؤال
فيما يلي وصفات لتنعيم اليدين لتنعيم اليدين : المكونات : ـ عصير ثمرة طماطم ناضجة تماماً ( حمراء ـ مستوية ( ـ 1 ملعقة صغيرةجلسرين. ـ 1 ملعقة صغيرة عصير ليمون. التحضير والاستعمال : تُهرس ثمرةالطماطم جيداً ، ويخلط معها باقيالمكونات. ويعبأ الخليط في زجاجة ، تحفظ بالثلاجة. يجب رج الزجاجة قبل الاستخدام، كما يراعى ألا يستخدم نفس الخليط لأكثر من يومين أو ثلاثة.. ويجوز استخدامه بأيعدد من المرات. لجمال اليدين : المكونات : ـ 2|1 1 ملعقة صغيرة من عسل النحل. ـ 10 ملاعق كبيرة من ماء الورد. ـ 4 ملاعق كبيرة من الجلسرين. ـ2|1ملعقة صغيرة خل أبيض. التحضير والاستعمال : يُسخن العسل على نار هادئة حتى يسيل تماماً ثم يخلطمع باقي المكونات. يحفظ المستحضر في زجاجة. للأيدي الخشنة: المكونات : ـ ملء حفنة يد من الردةوهي النخالة ـ 4 ملاعق كبيرة خل التفاح. ـ 570 مل ماء مغلي. التحضير والاستعمال : يُصبّ الماء المغلي على الردة ، ويترك الإناء لمدة 9ـ 12 ساعة لتنقع الردة بالماء ، ثم يُصفى المنقوع ، إليه خل التفاح.. ويحفظالمستحضر في زجاجة. يعدّ هذا المستحضر من المستحضرات الممتازة للتخلص من خشونةالأيدي.. ويجب أن يستعمل عدة مرات طوال اليوم متى أتيحت الفرصة مع دعك اليدين بالمستحضر. 1
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
فيما يلي وصفات لتنعيم اليدين لتنعيم اليدين : المكونات : ـ عصير ثمرة طماطم ناضجة تماماً ( حمراء ـ مستوية ( ـ 1 ملعقة صغيرةجلسرين. ـ 1 ملعقة صغيرة عصير ليمون. التحضير والاستعمال : تُهرس ثمرةالطماطم جيداً ، ويخلط معها باقيالمكونات. ويعبأ الخليط في زجاجة ، تحفظ بالثلاجة. يجب رج الزجاجة قبل الاستخدام، كما يراعى ألا يستخدم نفس الخليط لأكثر من يومين أو ثلاثة.. ويجوز استخدامه بأيعدد من المرات. لجمال اليدين : المكونات : ـ 2|1 1 ملعقة صغيرة من عسل النحل. ـ 10 ملاعق كبيرة من ماء الورد. ـ 4 ملاعق كبيرة من الجلسرين. ـ2|1ملعقة صغيرة خل أبيض. التحضير والاستعمال : يُسخن العسل على نار هادئة حتى يسيل تماماً ثم يخلطمع باقي المكونات. يحفظ المستحضر في زجاجة. للأيدي الخشنة: المكونات : ـ ملء حفنة يد من الردةوهي النخالة ـ 4 ملاعق كبيرة خل التفاح. ـ 570 مل ماء مغلي. التحضير والاستعمال : يُصبّ الماء المغلي على الردة ، ويترك الإناء لمدة 9ـ 12 ساعة لتنقع الردة بالماء ، ثم يُصفى المنقوع ، إليه خل التفاح.. ويحفظالمستحضر في زجاجة. يعدّ هذا المستحضر من المستحضرات الممتازة للتخلص من خشونةالأيدي.. ويجب أن يستعمل عدة مرات طوال اليوم متى أتيحت الفرصة مع دعك اليدين بالمستحضر.

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics