هل يوجد طريقه سليمه لي تفتيح لون البشره ولمحفظه عليه وهل البخار وسونا وما يسماء في صنفره الوجه عند الحلاقين طريقه فعله

icon 17 يونيو 2010
icon 556
هل يوجد طريقه سليمه لي تفتيح لون البشره ولمحفظه عليه وهل البخار وسونا وما يسماء في صنفره الوجه عند الحلاقين طريقه فعله

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لون البشرة محدد بالوراثة بكمية حبيبات الميلانين الموزعة في الجلد، فإذا كان لون جلدك طبيعياً فلا ينصح بمحاولات تغيير لونه، بل التعامل معه بطريقة رياضية، والتأقلم ورؤية الناحية الجمالية لكل لون. 0 2010-06-18 01:07:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لون البشرة محدد بالوراثة بكمية حبيبات الميلانين الموزعة في الجلد، فإذا كان لون جلدك طبيعياً فلا ينصح بمحاولات تغيير لونه، بل التعامل معه بطريقة رياضية، والتأقلم ورؤية الناحية الجمالية لكل لون.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

انا اطلب من حضراتك الكريمة وصفة لتوحيد لون البشرة وجعلها صافية وهل عمل مساج بخار حراري على الوجه يؤثر على البشرة ام مفيد للبشرة وكيف

لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت Hأو كريم بريتي.

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

هل ابر تفتيح لون بشره الجسم كامل مضره بالصحه وما الطريقه لتفتيح لون البشره

من أجل توحيد لون البشرة وتبييضها كاملة وليس بقعة أو بقعتين تستعمل الحبوب ومنها : الجولوتاثيون :هو عبارة عن ببتيد ثلاثي يوجد في الجسم بكميات ضئيلة ، وهو مضاد للأكسدة فله فوائد عديدة للجسم حيث يقوم بحماية الخلايا الحمراء والبيضاء ويمنع تصلب الشرايين ويقوي الأعصاب ويؤخر الشيخوخة ، ويعمل على تفتيح لون البشرة وليس تبييضها أود الاشارة الى أنه وللأسف فانه يقال أن اللون الأصلي يعود ثانية بعد مدة من الزمن ، وأيضا من محاذيرها أنها تبيض الشعر ( الشيب ) والعيون.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً