هل صحيح بانه لحبوب التبييض تأثير عالمدى البعيد وتؤثر عالكلى ؟

icon 4 يناير 2012
icon 3576
هل صحيح بانه لحبوب التبييض تأثير عالمدى البعيد وتؤثر عالكلى ؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

ماهو الجلوتاثيون الجلوتاثيون هو عبارة عن مادة طبيعية يفرزها الجسم البشري من خلال تجميع بعض الأحماض الأمينية في الكبد. كما انها تستخدم من قبل كل خلية في جسم الانسان لتخليص الجسم من السموم. في الواقع ، الجلوتاثيون ضروري لحماية العينين والجلد والكلى والكبد ، والعديد من الأجهزة الأخرى من المشتقات السامة التي ينتجها الجسم من خلال عملية التمثيل الغذائي العادي. في الكبد ، فوائد الجلوتاثيون* أنه يوجد في كل خلية من أجل تعزيز وظيفة عادية في الحفاظ على النظام المناعي * واحد مضادات الأكسدة الرئيسية التي وجدت في معظمها بالكبد * أنه يقضي على مركب سام (مثل باراسيتامول) في الكبد * أنه يعيد تكوين فيتامين (ج) الذي يجري تأكسدا يقلل من التعب وتجعل الجلد أكثر شبابا والبقاء في صحة جيدة * يقي من السرطان وأمراض القلب والشيخوخة المبكرة ، وأمراض المناعة الذاتية والأمراض المزمنة يعيد تكوين وظيفة فيتامين سي وهاء وخصوصا مع أخذ حقن فيتامين سي. • يقلل بدرجة كبيرة من حب الشباب / الاثار/ البثور مصدر الجلوتاثيون يقول الدكتور (gustavo Bounous) متقاعد واستاذ في جامعة ماكجيل في مونترليال ,كندا ان الجلوتاثيون من اهم مضادات الاكسده لانه داخل الخليه وهو موجود طبيعيا في معظم الأطعمه والفواكه ويقول الدكتوردين جونز دكتوراه ,استاذ الكيمياء الحيويه ومدير التغذيه والعلوم الصحيه في جامعة ايموري في اتلانتا الأشخاص ذوي النظم الغذائيه في الفواكه والخضروات يكونون دائما في صحه جيده بسبب احتواء هذه النظم الغذائيه على مادة الجلوتاثيون . فائدة ابر وحبوب الجلوتاثيون في الجسم وهل لها اثار جانبيه تعمل على التقليل من ماده الميلانين المسببه في اسمرار البشرهوذالك عن طريق فعاليته في الوصول الى الطبقات الداخليه للجلد والمساعده على التقليل من افراز الميلانين ومن ثم يبداء الجلد في عمليه ا وتعتبر مجموعة فيتامينات سواء كانت حبوب او ابر اذا استخدمت مع فيتامين سي تعمل على تبيض البشره. فيتامين سي يعمل على انتاج مادة الكولاجين المسؤوله عن التآم الجروح ومقاومة الض غوط الخارجيه والأجهاد ومقاومة نزلات البرد فعند الاستعمال المنتظم للجلوتاثيون وفيتامين سي سوف يقل افراز الميلانين المسؤل عن لون الجلد مما يؤدي الى تفتيح بشرة الجسم عن لونها الطبيعي وتعتبر الابر نتيجه سريعه للحصول على درجة البياض في ذوات البشره السمراء معتقدات خاطئه: يظن البعض ان الحبوب او ابر التبيض تسبب امراض او فشل كلوي او بهاق او لها تأثير على المستوى البعيد ..لتصحيح المعلومه للجميع فهذا غير صحيح ،لأنها مضادة للتأكسدومفيدة للجسم بما في ذلك الكلى كما سبق وذكرنا آنفا. 2 2012-01-04 22:01:02
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ماهو الجلوتاثيون الجلوتاثيون هو عبارة عن مادة طبيعية يفرزها الجسم البشري من خلال تجميع بعض الأحماض الأمينية في الكبد. كما انها تستخدم من قبل كل خلية في جسم الانسان لتخليص الجسم من السموم. في الواقع ، الجلوتاثيون ضروري لحماية العينين والجلد والكلى والكبد ، والعديد من الأجهزة الأخرى من المشتقات السامة التي ينتجها الجسم من خلال عملية التمثيل الغذائي العادي. في الكبد ، فوائد الجلوتاثيون* أنه يوجد في كل خلية من أجل تعزيز وظيفة عادية في الحفاظ على النظام المناعي * واحد مضادات الأكسدة الرئيسية التي وجدت في معظمها بالكبد * أنه يقضي على مركب سام (مثل باراسيتامول) في الكبد * أنه يعيد تكوين فيتامين (ج) الذي يجري تأكسدا يقلل من التعب وتجعل الجلد أكثر شبابا والبقاء في صحة جيدة * يقي من السرطان وأمراض القلب والشيخوخة المبكرة ، وأمراض المناعة الذاتية والأمراض المزمنة يعيد تكوين وظيفة فيتامين سي وهاء وخصوصا مع أخذ حقن فيتامين سي. • يقلل بدرجة كبيرة من حب الشباب / الاثار/ البثور مصدر الجلوتاثيون يقول الدكتور (gustavo Bounous) متقاعد واستاذ في جامعة ماكجيل في مونترليال ,كندا ان الجلوتاثيون من اهم مضادات الاكسده لانه داخل الخليه وهو موجود طبيعيا في معظم الأطعمه والفواكه ويقول الدكتوردين جونز دكتوراه ,استاذ الكيمياء الحيويه ومدير التغذيه والعلوم الصحيه في جامعة ايموري في اتلانتا الأشخاص ذوي النظم الغذائيه في الفواكه والخضروات يكونون دائما في صحه جيده بسبب احتواء هذه النظم الغذائيه على مادة الجلوتاثيون . فائدة ابر وحبوب الجلوتاثيون في الجسم وهل لها اثار جانبيه تعمل على التقليل من ماده الميلانين المسببه في اسمرار البشرهوذالك عن طريق فعاليته في الوصول الى الطبقات الداخليه للجلد والمساعده على التقليل من افراز الميلانين ومن ثم يبداء الجلد في عمليه ا وتعتبر مجموعة فيتامينات سواء كانت حبوب او ابر اذا استخدمت مع فيتامين سي تعمل على تبيض البشره. فيتامين سي يعمل على انتاج مادة الكولاجين المسؤوله عن التآم الجروح ومقاومة الض غوط الخارجيه والأجهاد ومقاومة نزلات البرد فعند الاستعمال المنتظم للجلوتاثيون وفيتامين سي سوف يقل افراز الميلانين المسؤل عن لون الجلد مما يؤدي الى تفتيح بشرة الجسم عن لونها الطبيعي وتعتبر الابر نتيجه سريعه للحصول على درجة البياض في ذوات البشره السمراء معتقدات خاطئه: يظن البعض ان الحبوب او ابر التبيض تسبب امراض او فشل كلوي او بهاق او لها تأثير على المستوى البعيد ..لتصحيح المعلومه للجميع فهذا غير صحيح ،لأنها مضادة للتأكسدومفيدة للجسم بما في ذلك الكلى كما سبق وذكرنا آنفا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

اعاني من وجع في عروق الجسم وخاصتن المعصمين اشعر بحرقة وتحت الابط والساق اليسرى مع بروز عروق في الجبين ورؤية غير واضحة عالمدى البعيد مع

بالنسبة لوجع العروق والمعصمين راجع اخصائي العظام والمفاصل وبالنسبة للرؤية والاحمرار في العيون راجع اخصائي العيون

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

هل يوجد علاج لحبوب الوجه والحفر

لإزالة الندب والحفر على الجلد بسبب الأمراض الجلدية اتبعي الطريقة التالية : 1-نظفي المنطقة باستخدام Neostrata Facial cleanser . Let it 2 minutes ,then wash the region. 2-Use benzoyl peroxide 5% once morning . 3-Use the solution Clindacint clindamycin phosphate once evening . ر4- Use soap ; Lysand pain surgras 5--Use Fucidin ointment & keracnyl ointment.morning and evening. أفضل طريقة هي التقشير العميق للتقشير كريم ريتن ايه ادبالين اكنيكروكسيد تريتوسبوت ليكوسيد ار باستخدام جهاز أكسين وليس له تأثيرات جانبية ومضمون النتائج ويحتاج 5--8جلسات. -ويمكن استخدام مرهم كونتراكتوبيكس ، أو إيزوتريكس ، أو ديرمونو(أفضلها) ، أو هيالورونيك أسيد دهن مرتين يوميا. بالنسبة للحبوب ما نوعها؟

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

هل ابر التبييض تستعمل في الاردن و هل صحيح انها تفيد في ازالة التصبغات الناتجة عن الامراض الجلدية و خاصة الصدفية

تحتوي ابر التبيض على مادة الجلوتاثيون وفيتامين سي، ويمكن أن يحمل الجلوتاثيون بعض الخصائص التي تنعكس على البشرة مثل أنه يساعد على تقليل التصبغات وشد البشرة لأنه يتداخل مع تصنيع الميلانين وهي الصبغة المسؤولة عن اعطاء اللون للبشرة، ولكن يجب العلم بأن منظمة الغذاء والدواء الامريكية لم تصرح استخدام إي نوع من الحقن لتبيض الجلد، ودائماً ما تنبه على أن هذه المواد قد تتسبب بأضرار وخيمة على البشرة.

واستخدام الجلوتاثيون للتفتيح يمكن أن يتم من خلال استخدام حبوب الجلوتاثيون، وهي عبارة عن مكمل غذائي، ويشير البعض إلى أنه يمكن أن يعطي تأثير إيجابي على البشرة. أما عن توافر ابر التبييض في الاردن فيمكن سؤال المراكز المختصة بالعناية بالبشرة، وينصح دائماً بسؤال اخصائي الجلدية بشكل مباشر عن توافر ابر التبيض، ونوعها، ومكوناتها.

ويوجد العديد من الطرق الاخرى التي يمكن ان تساعد على توحيد لون البشرة وتفتيح البشرة وتخفيف التصبغات مثل:

  • استخدام المقشرات الطبيعية وثم استخدام مشتقات فيتامين أ على مكان التصبغات مع الحرص على استخدام واقي الشمس
  • التقشير الكيميائي في عيادة الجلدية يعمل على التقشير بشكل اعمق للاماكن الغامقة
  • الميزوثيرابي
  • الهيدرافيشيال

للمزيد:

المراجع:

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان