هل تقشر الوجه واحمراره والحكه من الاعراض الطبيعيه عند استخدام صابونه نيتروجينا الطبيه وكريم ريتين a مع العلم اني قمت بسؤالكم ونصحتموني باستخدامهما وقد بدات باستخدام الصابونه والمرهم منذ اربعه ايام فهل استمر باستخدامها ام اتوقف

2012-06-02
2 إجابة السؤال 2019-06-25
ريتين-Aقد يسبب التقشر والإحمرار والحكة لأنه مقشر أما صابونة نتروجينا فلا تسبب ذلك ،لذا ننصحك بالتوقف عن استعمال ريتين-Aوالإستمرار باستعمال صابونة نتروجينا. 2
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
ريتين-Aقد يسبب التقشر والإحمرار والحكة لأنه مقشر أما صابونة نتروجينا فلا تسبب ذلك ،لذا ننصحك بالتوقف عن استعمال ريتين-Aوالإستمرار باستعمال صابونة نتروجينا.
ريتين-Aقد يسبب التقشر والإحمرار والحكة لأنه مقشر أما صابونة نتروجينا فلا تسبب ذلك ،لذا ننصحك بالتوقف عن استعمال ريتين-Aوالإستمرار باستعمال صابونة نتروجينا. 2
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
ريتين-Aقد يسبب التقشر والإحمرار والحكة لأنه مقشر أما صابونة نتروجينا فلا تسبب ذلك ،لذا ننصحك بالتوقف عن استعمال ريتين-Aوالإستمرار باستعمال صابونة نتروجينا.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-05-09 09:46:55

السلام عليكم من اسبوع بدأت استخدم كريم رتن a فبشرتي فيها حبوب صغيرة، حصل تقشر واحمرار حوالي منطقةالفم فقط لكن في جبهتي لم يحصل تأثير الى الآن،هل استمر بدهن كامل الوجه؟

من اسبوع بدات استخدم كريم رتن a فبشرتي فيها حبوب صغيرة حصل تقشر واحمرار حوالي منطقةالفم فقط لكن في جبهتي لم يحصل تاثير الى الآن هل استمر بدهن كامل الوجه

1

من اسبوع بدات استخدم كريم رتن a فبشرتي فيها حبوب صغيرة حصل تقشر واحمرار حوالي منطقةالفم فقط لكن في جبهتي لم يحصل تاثير الى الآن هل استمر بدهن كامل ال...

ما في مشكلة

0

2016-05-09 20:27:34

see-answer-arrow

2016-05-05 23:10:53

تقشر في جلد قدماي على جانبي قدمي يظهر في فصل الصيف حدث لي منذ العام وهذا الموسم من الصيف عاد لي تقشر الجلد ولكن فقط تقشر بدون حكه ولا احمرار

تقشر في جلد قدماي على جانبي قدمي يظهر في فصل الصيف حدث لي العام و الموسم من الصيف عاد لي تقشر الجلد ولكن فقط تقشر بدون حكه ولا احمرار

1

تقشر في جلد قدماي على جانبي قدمي يظهر في فصل الصيف حدث لي العام و الموسم من الصيف عاد لي تقشر الجلد ولكن فقط تقشر بدون حكه ولا احمرار

استخدمي كريمات تلرطيب تحتوي مادة اليوريا

0

2016-05-06 13:57:53

see-answer-arrow

2015-10-04 16:05:11

السلام عليكم انا اعاني من احمرار في الوجه و تقشر ومالعلاج لهذا الامرض

انا اعاني من احمرار في الوجه و تقشر ومالعلاج ل الامرض

1

انا اعاني من احمرار في الوجه و تقشر ومالعلاج ل الامرض

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. ممكن يكون داء الوردية أو اكزيما أو احمرارية وغيرها لذا أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية للتشخيص والعلاج.

0

2015-10-05 15:14:41

see-answer-arrow

2015-03-20 14:11:50

مرحبا هل يمكن استخدام مرهم alfacort لعلاج الندوب بالوجه آثار حب الشباب وتقشر بشرة الوجه. شكراً

استخدام مرهم alfacort لعلاج الندوب بالوجه آثار حب الشباب وتقشر بشرة الوجه

1

استخدام مرهم alfacort لعلاج الندوب بالوجه آثار حب الشباب وتقشر بشرة الوجه

لا يمكن. لأنه ليس له علاقة بالندب بل بالعكس هو كورتزون ممكن يسبب حب الشباب .

0

2015-03-20 19:26:15

see-answer-arrow

2015-01-07 02:09:16

اعاني من احمرار في وجهي وتقشرها تحت العين كل شتاء،وصف لي الدكتور مرهم قمت باستعماله كان جيدا وعندما انتهى المرهم عادت البشرة من جديد الى الاحمرار والتقشر اعاني هذه المشكلة منذ سنوات

اعاني من احمرار في وجهي وتقشرها تحت العين كل شتاء وصف لي ال مرهم قمت باستعماله كان جيدا وعندما انتهى المرهم عادت البشرة من جديد الى الاحمرار والتقشر اعاني هذه المشكلة سنوات

1

اعاني من احمرار في وجهي وتقشرها تحت العين كل شتاء وصف لي ال مرهم قمت باستعماله كان جيدا وعندما انتهى المرهم عادت البشرة من جديد الى الاحمرار والتقشر ا...

سلامتك واضح من السيرة انها متكررة في الشتاء وننصح باستعمال المرهم والوقايه ان امكن سلامتك

0

2015-01-07 13:25:52

see-answer-arrow

2014-09-05 22:09:42

اعاني من حب الشباب وقد وصف لي احد الاطباء مرهم اكرتين a cretin لمدة شهر استجاب وجهي للعلاج لكن بعد تجاوزي الشهر بدأ وجهي بالتقشر وخاصه منطقة حول الفلم وحتى بعد قطع العلاج استمر التقشر فما الحل؟ وما علاج الاحمرار المتبقي بعد حَب الشباب

اعاني من حب الشباب وقد وصف لي احد الاطباء مرهم اكرتين a cretin لمدة شهر استجاب وجهي للعلاج لكن بعد تجاوزي الشهر بدا وجهي بالتقشر وخاصه منطقة الفلم وحتى بعد قطع العلاج استمر التقشر فما الحل وما علاج الاحمرار المتبقي بعد حب الشباب

1

اعاني من حب الشباب وقد وصف لي احد الاطباء مرهم اكرتين a cretin لمدة شهر استجاب وجهي للعلاج لكن بعد تجاوزي الشهر بدا وجهي بالتقشر وخاصه منطقة الفلم وحت...

هذه من الاعراض الجانبية المتوقعة عند استخدام كريمات تحتوي على مشتقات الفيتامين أ مثل حساسية الجلد والتقشير حول الفم وهو عرض مؤقت ينصح بالعادة بتجنب وضع الكريم قرب تلك المنطقة ووضع كميات بسيطه من الكريم ويمكن العلاج بكريمات مطرية للجلد وفي الحالات الشديدة يمكن استعمال كريم يحتوي على الكورتزون

0

2014-09-06 23:50:22

see-answer-arrow

2012-10-30 01:31:27

تناولت مضاد حيوي اسمه فبرامايسين بوصف من طبيب لعلاج حب الشباب وسبب لي حساسية وتهيج في الأنف والمنطقة المحيطة به حيث اصابه احمرار وتقشر في الجلد وحكة. 1- هل استمر في تناول المضاد الحيوي.؟ 2- أريد اسم كريم أو مرهم يباع في الصيدليات لتخفيف الاحمرار والتقشر والحكة لأدهن به أنفي.

تناولت مضاد حيوي اسمه فبرامايسين بوصف من طبيب لعلاج حب الشباب وسبب لي حساسية وتهيج في الانف والمنطقة المحيطة به حيث اصابه احمرار وتقشر في الجلد وحكة هل استمر في تناول المضاد الحيوي اريد اسم كريم او مرهم يباع في الصيدليات لتخفيف الاحمرار والتقشر والحكة لادهن به انفي

1

تناولت مضاد حيوي اسمه فبرامايسين بوصف من طبيب لعلاج حب الشباب وسبب لي حساسية وتهيج في الانف والمنطقة المحيطة به حيث اصابه احمرار وتقشر في الجلد وحكة ه...

أجبت على سؤالك هذا الآن.

0

2012-11-12 10:36:36

see-answer-arrow

2012-06-11 16:17:20

هل يمكن استخدام صابونة نيتروجينا الطبية لتنظيف الوجه دون وجود به اي نوع من الحبوب فقط لتنظيف البشرة

استخدام صابونة نيتروجينا الطبية لتنظيف الوجه دون وجود به اي نوع من الحبوب فقط لتنظيف البشرة

1

استخدام صابونة نيتروجينا الطبية لتنظيف الوجه دون وجود به اي نوع من الحبوب فقط لتنظيف البشرة

نعم ،فهي مفيدة للمحافظة على صفاء ونقاوة البشرة.

0

2012-06-13 00:06:41

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics