هل الشعر الزائد متلا بعض الشعيرات على الحلمةووبر كثيف على البطن والظهردون نسيان كتافة الشعر في الاطراف يمكن ان يؤثر على العلاقة الزوجيةلانه تقدم لخطبتي شاب ممتاز ولا اريد ان ارفضه لاني رفضت الكتير لهدا السبب

icon 25 أكتوبر 2010
icon 680
هل الشعر الزائد متلا بعض الشعيرات على الحلمةووبر كثيف على البطن والظهردون نسيان كتافة الشعر في الاطراف يمكن ان يؤثر على العلاقة الزوجيةلانه تقدم لخطبتي شاب ممتاز ولا اريد ان ارفضه لاني رفضت الكتير لهدا السبب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الشعر ليس له علاقة بالزواج ولا بالانجاب، راجعي طبيب نسائي لفحص الهرمونات، كما يمكنك إزالة الشعر بالوسائل المختلفة المتعارف عليها. 0 2010-11-04 04:04:08
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الشعر ليس له علاقة بالزواج ولا بالانجاب، راجعي طبيب نسائي لفحص الهرمونات، كما يمكنك إزالة الشعر بالوسائل المختلفة المتعارف عليها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل الشعر الزائد يمكن ان يؤثر على العلاقة بين الزوجين.انا جميلة وارفض الزواج بسبب هدا المشكل.لقد افقدني الثقة في نفسي...

ان الشعر الزائد لا يمكن ان يؤثر على العلاقه الزوجيه. ولكن انصحك بزياره اخصائي نسائيه او غدد لاستبعاد وجود اي خلل هرموني قد يؤدى الى ازدياد بنمو الشعر لديك. فهناك عده اسباب لازدياد نمو الشعر لدى الاناث ومنها ١.ارتفاع هرمونات الذكورة في الدم ولو بنسبة ضئيلة عن المستويات الطبيعية المعروفة بالنسبة للاناث ٢. مرض تكيس المبايض: وهذه الحالة المرضية تبدأ في مرحلة البلوغ وفيها نجد ان الفتاه الى جانب ازدياد الشعر الغير طبيعى فهي تعانى ايضا من زيادة الوزن كما تعانى من تضخم المبيضين واضطراب الدورة الشهرية ٣. اضطراب الغدة الكظرية ٤. اورام المبيضين والغده الكظريه لذلك نصحك بمراجعه الطبيب لاجراء تصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه واجراء الفحوصات الهرمونيه الازمه مثل(اف،اس،اتش+ال،اتش+تستسترون) فالشعر الزائد اذا كانت كل الفحوصات سليمه يمكن ازالته اما بالطرق التقليديه او علاجه بالليزر، ولكن في الحالات المرضيه يكون العلاج الطبي ضروري مع العلاج التجميلي

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

انا فتاة عمري 26سنة اعاني من مشكلة تساقط الشعر بشكل كبير.تناولت حب زنك وحديد لفترة مع العلم بانني لست بحاجة...

يجب نفي أي مرض غدي أو أنيميا وغيره ، تستطيعين إستخدام بخاخ مينوكسيديل ٥٪ minoxidil موضعيا سيقلل من التساقط ،ولكن يجب عمل تحاليل واستشارة طبيب

سؤال من أنثى سنة 29

في الأمراض الجلدية

اتا فتاة 23 سنة اعاني من مشكلة كثافة الشعر الزائد في كل جسمي كلما ازلته يعود للنمو بعد اقل من...

يجبعمل فحوصات الهرمونات ,قد تكون بلا مسبب اوالمرض المعروف بـ (PCO) و قد تكون ناتجة عن أمراض في الغدة الكظرية و هرمون الكورتيزون أو هرمون الذكورة نتيجة أورام أو التهابات في الغدة.وقد تكون ناتجة عن مشاكل في الغدة الأخرى كالغدة النخامية أو ارتفاع هرمون الحليب. ولا بد أن نتذكر أسبابا كالأدوية مثل هرمون تنظيم الدورة، بعض أدوية ,زاضطراب الدورة , يجب مغرفة المشكلة وعلاجها ,سلامات

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل هناك حل لمن يعاني من تشققات بسبب الوزن الزائد فانا لست من اصحاب الوزن الزائد بشكل مرضي فقد زاد...

تشققات الجسم تحدث بسبب زيادة الوزن وبسبب الحمل والعلاج يبدأ بأنقاص الوزن ،وممارسة التمارين الرياضية ،،ولا يوجد دواء شافي أو مزيل للتشققات بشكل تام وانما هناك طرقا تساعدفي تخفيفها وتحسين منظرها ،مثل ::التقشير أو باسنخدام ماكنات الليزر الخاصة Fractional Laالتي تعمل على تجديد الكولاجين فتخف التشققات.

سؤال من ذكر سنة 31

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم في اخر فترة لاحظة تساقط شعري بكميات كبيره وحتى شكل الشعر اصبح نافش وضعف ماهو السبب وكيف يمكن...

أسباب تساقط الشعر متعددة منها- التقدم في السن-أمراض الغدة الدرقية ـسوء التغذية -الأنيميا - الأدوية المضادة للتجلط،ومضادات الاكتئاب -مرض الثعلبة ـالوراثة وهي أهم سبب وأكثرها شيوعا- إختلال توازن الهرمونات- نقص البروتينات والفيتامينات والمعادن ـاصابة فروة الرأس بالقوباء -الحالة النفسية كالإجهاد والتوتر والقلق -مرض السكري .أهم التحاليل : قياس نسبة الهيموجلوبين، وهرمون الغذة الدرقية وهرمون التستوستيرون ،وفيتامين د وفيتامين ب والزنك وفحص المبايض، وأخذ مسحة من فروة الرأس لذلك أنصحك بمراجعة إختصاصي جلدية ليشخص السبب ويصف العلاج

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل يوجد علاج لشعري؟ لقد تساقط اكثر من نصف شعري في ظرف تلات اشهر بعد ان صبغته عدة مرات وعملت...

هلا يوجد علاج سحري لتسافط الشعر،أفضل علاج هو علاج السبب، وإذا كان السبب كما تقولين هو كثرة إستعمال البصغة فإنه بعد التوقف عن استعمال الصبغات سيعود الشعر إلى طبيعته تدريجيا والإهتمام بتناول طعام صحي جيد لأن هذا يعكس على حالة شعرك مع الإكثار من الأطعمة المحتوية على فيتامين( أ ) الذي يغذي الشعر ويقويه والأطعمة الغنية باليود الذي يغذي الغدة الدرقية، التي تفرز بدورها إفرازا خاصاً بصحة الشعر ولنمو الشعر ونضارته وقوته يمكن عمل مزيج من : زيت الخروع , زيت اللوز الحلو , زيت جوز الهند يمزج بمقادير متساوية وتدلك فروة الرأس والشعر منه صباحاً ومساًء

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه