هل استعمال كريم جليسوليد الاحمر يوميا قبل النوم يرجع اللون البشره

2014-04-10
1 إجابة السؤال 2020-06-07
كريم الجليسوليد يحتوي على مادة الجليسيرين والألانتوين لترطيب البشرة ومنحها الملمس الناعم، وهو غير مخصص لتفتيح البشرة، وعليه يجب اللجوء لكريمات أخرى تحتوي على مواد تساعد على تفتيح البشرة.
المراجع

glysolid.Glysolid Skin Cream. Retrieved on 24th of March 2020, from: https://www.glysolid-usa.com/products.cfm

0 0000-00-00 00:00:00
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
كريم الجليسوليد يحتوي على مادة الجليسيرين والألانتوين لترطيب البشرة ومنحها الملمس الناعم، وهو غير مخصص لتفتيح البشرة، وعليه يجب اللجوء لكريمات أخرى تحتوي على مواد تساعد على تفتيح البشرة.
المراجع

glysolid.Glysolid Skin Cream. Retrieved on 24th of March 2020, from: https://www.glysolid-usa.com/products.cfm

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-10-03 20:09:18

استخدمت كريم اسمه 4 unitone للتفتيح وضعت الكريم عند المساء وغسلته عند الصباح بعد غسل الكريم اصبح وجهي احمر جدا ويحرقني وبدأ بالتقشر وبعدها تحول اللون الاحمر الى اللون الاسود

استخدمت كريم اسمه unitone للتفتيح وضعت الكريم عند المساء وغسلته عند الصباح بعد غسل الكريم اصبح وجهي احمر جدا ويحرقني وبدا بالتقشر وبعدها ت اللون الاحمر الى اللون الاسود

1

استخدمت كريم اسمه unitone للتفتيح وضعت الكريم عند المساء وغسلته عند الصباح بعد غسل الكريم اصبح وجهي احمر جدا ويحرقني وبدا بالتقشر وبعدها ت اللون الاحم...
ابتعدي عنه استخدمي كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي لإزالة الإحمرار والتقشر اولا
0
2016-10-04 10:35:11
see-answer-arrow

2016-01-04 23:14:48

استخدمت كريم اردين الايراني لتبيض بعد اسبوع من استخدامه وجهي تحول الى الون الاحمر وتركته وحاليا لون وجهي اقربً للبشره المحترقه بالشمس تميل لسمار للعلم لون بشرتي سابقا ابيض

استخدمت كريم اردين الايراني لتبيض بعد اسبوع من استخدامه وجهي ت الى الون الاحمر وتركته وحاليا لون وجهي اقرب للبشره المحترقه بالشمس تميل لسمار للعلم لون بشرتي سابقا ابيض

1

استخدمت كريم اردين الايراني لتبيض بعد اسبوع من استخدامه وجهي ت الى الون الاحمر وتركته وحاليا لون وجهي اقرب للبشره المحترقه بالشمس تميل لسمار للعلم لون...
استخدمي كريم يحتوي على فيتامين سي وواقي شمس مناسب
0
2016-01-05 16:22:37
see-answer-arrow

2015-09-25 03:16:38

اعاني من حبوب في بشرة وجهي حبوب صغيرة مثل لون الجلد في الجبهة ومنتشرة بشكل فضيع وحبوب في الخد لونها احمر ..استخدمت كل شيء وذهبت لعدة اطباء ولايوجد اي فائدة اريد حل ارجوك

اعاني من حبوب في بشرة وجهي حبوب صغيرة مثل لون الجلد في الجبهة ومنتشرة بشكل فضيع وحبوب في الخد لونها احمر استخدمت كل شيء وذهبت لعدة اطباء ولايوجد اي فائدة اريد حل ك

1

اعاني من حبوب في بشرة وجهي حبوب صغيرة مثل لون الجلد في الجبهة ومنتشرة بشكل فضيع وحبوب في الخد لونها احمر استخدمت كل شيء وذهبت لعدة اطباء ولايوجد اي فا...
هذا نوع من التواليل التي تصيب الجلد وعلاجها بجلسات صوفت لايت
0
2015-09-26 18:10:22
see-answer-arrow

2015-07-29 17:48:52

اريد معرفة اسم كريم لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم كالركبتين والكوعين ؟؟وهل كريم arthenia (زجاجة الكريم لونها احمر بالكامل ) يفتح ؟

اريد معرفة اسم كريم لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم كالركبتين والكوعين وهل كريم arthenia زجاجة الكريم لونها احمر بالكامل يفتح

1

اريد معرفة اسم كريم لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم كالركبتين والكوعين وهل كريم arthenia زجاجة الكريم لونها احمر بالكامل يفتح
ما دمت داخل مصر استخدمي كريم لوكاسيد ر 3%كل مساء بعيدا عن الضوء
0
2015-07-29 23:36:45
see-answer-arrow

2015-04-01 22:26:58

تظهر بثور في الوجه كاملا تبدا باللون الاحمر ثم تتحول للون الاسود مع العلم ان البشره دهنيه , فما العلاج لهذه الحاله ؟ واتمني ان يكون الرد تفصيلي :)

تظهر بثور في الوجه كاملا تبدا باللون الاحمر ثم تت للون الاسود مع العلم ان البشره دهنيه فما العلاج لهذه الحاله ان يكون الرد تفصيلي

1

تظهر بثور في الوجه كاملا تبدا باللون الاحمر ثم تت للون الاسود مع العلم ان البشره دهنيه فما العلاج لهذه الحاله ان يكون الرد تفصيلي
حب الشباب له عدة طرق للعلاج تعتمد على شدته ففي حالات الزيوان والحب الخفيف يتم استعمال كريمات مقشرة تحتوي على مشتقات الفيتامين أ اما في الحالات المتوسطة التي يظهر فيها الحب الملتهب فيتم اللجوء الى حبوب المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات مقشرة اما في الحالات الشديدة في حالات الحب المتحوصل فيمكن اللجوء الى الروكيوتان وهو علاج جدا فعال لكن له اثار جانبية عديدة لذى لابد من اخذه تحت اشراف طبيب متخصص اما بالنسبة للاثار فهناك طرق عديده للعلاج تعتمد على نوع الاثار لذا لابد من معاينةالمريض
0
2015-04-02 12:17:30
see-answer-arrow

2015-03-15 16:09:32

فقدان لون البشرة في الشفاف حيث اصبح لونها احمر مع تقشرها بشكل مستمر ويذداد التقشر في الشتاء

فقدان لون البشرة في الشفاف حيث اصبح لونها احمر مع تقشرها بشكل مستمر ويذداد التقشر في الشتاء

1

فقدان لون البشرة في الشفاف حيث اصبح لونها احمر مع تقشرها بشكل مستمر ويذداد التقشر في الشتاء
هذه نوع من الاكزيما في الشفايف وعلاجها مرهم وليس كريم يحتوي بيتاميثازون مرتين يوميا. مع ضرورة تجنب ترطيب الشفة باللسان فهي تزيد الأمر سوءاً.
0
2015-03-16 06:39:47
see-answer-arrow

2015-02-22 17:17:12

اعاني مند ما يقارب 6 سنوات من تغير لون البشرة والشفاه حيت اصبح لون وجهي احمر وايضا لون الشفاه

اعاني مند ما يقارب سنوات من تغير لون البشرة والشفاه حيت اصبح لون وجهي احمر وايضا لون الشفاه

1

اعاني مند ما يقارب سنوات من تغير لون البشرة والشفاه حيت اصبح لون وجهي احمر وايضا لون الشفاه
الوردية من اهم الاسباب فوق عمر الثلاثين. واكيد استعمال الادويه والمستحضرات توءدي الى تغير باللون انصح بالابتعاد عن ضوء الشمس. وترك كل مايودي الى الاحمرار للوجه مثل الاكل ذي الحراره العاليه والبهارات والشد النفسي. الادويه تكون حبه فلاجيل صباحا ومسح تاكرولمص ليلا لفترة ليست بالقصيرة. ومن الله الشفاء
0
2015-02-22 21:06:26
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics