السلام عليكم دكتور منل بعد تناولي لاقراص اورادكسون لفترة زمنية لاباس بها لاحضت ظهور بثور حمراء صغيرة على مستوى الوجه فقط و هي على شكل حساسية لا تذهب الا بعد تناولي لللاقراص

الأمراض الجلدية
أنثى 5 April 2019 تم تعديله في 9 November 2021 822
السلام عليكم دكتور منل بعد تناولي لاقراص اورادكسون لفترة زمنية لاباس بها لاحضت ظهور بثور حمراء صغيرة على مستوى الوجه فقط و هي على شكل حساسية لا تذهب الا بعد تناولي لللاقراص

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
بعض الحيل لتناول كميات أقل من الطعام مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
تناول الفيتامينات قبل أم بعد الأكل؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية