متزوجه هو ظهرت على جسمي عامة وبخاصة الصدر والساعد والافخاد بقع حمراء و

عمري 26سنة متزوجه هو ظهرت على جسمي عامة وبخاصة الصدر والساعد والأفخاد بقع حمراء وبعد فترة تجف وتتقشر والقشرة تشبه حرشفة السمكة وتبقى البقعة حمراء وهي لا تسبب اي حكاك وهذه البقع ظهرت فجاة وخاصة بعد استعمال حبوب منع الحمل ياسمين علما باني استخدمتهم لثلاث اشهر بعد سنة من ولادة طفلي الثاني ماهي اسباب هذه البقع وهل حبوب منع الحمل تسبب ذلك؟ارجو ان يكون واضحا.

2009-12-23
1 إجابة السؤال
لا اعتقد بان حبوب منع الحمل هي السبب لانها لو كانت تسبب حساسية فلا بد من وجود حكة شديدة تصاحب هذه البقع لذا انصحك بمراجعة طبيب امراض جلدية لأن هذه البقع قد تكون نوع من الصدفية 1
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
لا اعتقد بان حبوب منع الحمل هي السبب لانها لو كانت تسبب حساسية فلا بد من وجود حكة شديدة تصاحب هذه البقع لذا انصحك بمراجعة طبيب امراض جلدية لأن هذه البقع قد تكون نوع من الصدفية

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics