ما هو سبب معانتي بحكة و احمرار في كيس الصفن و بين الافخاذ و منطقة العجان و قمت باستعمال مرهم مضاد حيوي يدعى فيوسيدرم بعدها فوجئت بتقشير في الجلد مع استمرار الحكة و الاحمرار و الهرش. و هل الاكثار من اكل الحوم الحمراء له علاقة بذلك او اي نوع من الاكل

الأمراض الجلدية
ذكر 22 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 8533
ما هو سبب معانتي بحكة و احمرار في كيس الصفن و بين الافخاذ و منطقة العجان و قمت باستعمال مرهم مضاد حيوي يدعى فيوسيدرم بعدها فوجئت بتقشير في الجلد مع استمرار الحكة و الاحمرار و الهرش. و هل الاكثار من اكل الحوم الحمراء له علاقة بذلك او اي نوع من الاكل

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
23 October 2013 طب عام
ربما تكون حساسية أو تينيا وذلك بسبب الرطوبة واحراة في المنطقة يمكنك دهنها بمرهم كورتيزون وتناول حبوب مضاد للهيستامين وإذا... اقرأ المزيد
ربما تكون حساسية أو تينيا وذلك بسبب الرطوبة واحراة في المنطقة يمكنك دهنها بمرهم كورتيزون وتناول حبوب مضاد للهيستامين وإذا لم تتحسن يفضل مراجعة إختصاصي جلدية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية