لدي حب شباب في وجهي في منطقة الخد و قمت بتفريغها بواسطة ملقاط مع الضغط الشديد عليها تم تفريغها و وضعت عليه ليمون و بعض ساعه تقريبا اصبح لون المنطقه بلاحمر الداكن فما السبب

2017-06-17
1 إجابة السؤال 2019-06-25
التهاب رضي وممكن جرثومي راجع عيادة جلدية اذاتطورت الحالة 0 2017-06-17 13:55:56
الصيدلاني مهند قصاب
الصيدلاني مهند قصاب
صيدلاني
star star star star ic_star 190 تقييم
التهاب رضي وممكن جرثومي راجع عيادة جلدية اذاتطورت الحالة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-11-26 00:29:19

وجهي اصبح به حبوب بعد ان كنت لا اعاني من اي عيب في وجهي حوب لونها داكن و تألم

وجهي اصبح به حبوب بعد ان كنت لا اعاني من اي عيب في وجهي حوب لونها داكن و تالم

1

وجهي اصبح به حبوب بعد ان كنت لا اعاني من اي عيب في وجهي حوب لونها داكن و تالم
استعملي مواد طبيعية وصابون زيت الزيتون وابتعدي ودهوت العسل والالوفيرا ,عن كريمان التجميل واتبعي نظام غذاء صحي , والشرب الماء والنوم الكافي , راجعي الطبيب
0
2017-11-26 21:05:06
see-answer-arrow

2016-09-17 18:53:41

السلام عليكم لدي أثار حبوب شباب في الخد واستخدمت جل ديفرن والجلد بدا يتقشر لاكن اصبح الخد احمر جدا وحساس وكانه محروق ولونه مختلف عن باقي الوجه فماذا افعل؟

لدي اثار حبوب شباب في الخد واستخدمت جل ديفرن والجلد بدا يتقشر لاكن اصبح الخد احمر جدا وحساس وكانه محروق ولونه مختلف عن باقي الوجه فماذا افعل

1

لدي اثار حبوب شباب في الخد واستخدمت جل ديفرن والجلد بدا يتقشر لاكن اصبح الخد احمر جدا وحساس وكانه محروق ولونه مختلف عن باقي الوجه فماذا افعل
اقفي العلاج لأنه سبب لك مضاعفات واستخدمي اول كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي لإزالة التقشر والإحمرار على ان لاتلامس المياه المنطقة لمدة 4 ايام بعد ازالة الإحمرار استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد لإزالة الأثار
0
2016-09-18 12:14:27
see-answer-arrow

2016-07-27 13:18:12

السلام عليكم عندى بقع جلدية فف يده اليسري من سنتين تقريبا لونها بني داكن وساعات تظهر بأنه حارق. وتاكلني أكل شديد

عندى بقع جلدية فف يده اليسري من سنتين تقريبا لونها بني داكن وساعات تظهر بانه حارق وتاكلني اكل شديد

1

عندى بقع جلدية فف يده اليسري من سنتين تقريبا لونها بني داكن وساعات تظهر بانه حارق وتاكلني اكل شديد
استخدم كريم يحتوي كورتيكوستيرويد واسكوربك اسد
0
2016-07-28 10:45:06
see-answer-arrow

2016-05-05 16:59:09

اعاني من بعض حب الشباب الخفيف على الوجه وبعض الندب الخفيفة على منطقه الخدين ...هل استخدم فيتامين e لعلاج هذه المشاكل للوجه .أقصد تفريغ محتوى الكبسوله ووضعها على الوجه؟

اعاني من بعض حب الشباب الخفيف على الوجه وبعض الندب الخفيفة على منطقه الخدين هل استخدم فيتامين e لعلاج هذه المشاكل للوجه اقصد تفريغ محتوى الكبسوله ووضعها على الوجه

1

اعاني من بعض حب الشباب الخفيف على الوجه وبعض الندب الخفيفة على منطقه الخدين هل استخدم فيتامين e لعلاج هذه المشاكل للوجه اقصد تفريغ محتوى الكبسوله ووضع...
ان هذا ليس العلاج الامثل ,,,,,,,,,,,,عليك مراجعة طبيب الجلدية لاخذ علاجات طبية تفيد في حالتك خصوصا مع وجود الندب
0
2016-05-05 22:21:35
see-answer-arrow

2016-02-18 00:45:26

يوجد في وجهي بقعه سوداء في الجبهه و شديده و كلما تعبت او اكون تحت ضغط الخد الايسر تظهر عليه لون الاسود ولا اعرف السبب

يوجد في وجهي بقعه سوداء في الجبهه و شديده و كلما تعبت او اكون تحت ضغط الخد الايسر تظهر عليه لون الاسود ولا السبب

1

يوجد في وجهي بقعه سوداء في الجبهه و شديده و كلما تعبت او اكون تحت ضغط الخد الايسر تظهر عليه لون الاسود ولا السبب
استخدمي كريم يحتوي اسكوربك اسد
0
2016-02-18 10:01:03
see-answer-arrow

2016-02-02 02:13:26

زوجتي يضهر في وجهها شعر خشن ويضهر معه بعض حب الشباب الذي يكون لونه احمر فما هو السبب وشكراً

زوجتي يضهر في وجهها شعر خشن ويضهر معه بعض حب الشباب يكون لونه احمر فما هو السبب و

2

زوجتي يضهر في وجهها شعر خشن ويضهر معه بعض حب الشباب يكون لونه احمر فما هو السبب و
ممكن جدا يكون هناك سبب نسائي مثل أكياس أو هرمونات لذا أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية للتشخيص والعلاج.
0
2016-02-02 16:04:52
see-answer-arrow

2016-01-07 20:50:14

قمت بوضع الجنزبيل والمعجون ك قناع على وجهي لمدة ساعه وعند ازالته ظهرة اثار حروق وتغير لون وجهي في بعض المناطق كان هناك طبقه على الجلد ولها لون داكن وجافه جدا ما العلاج ؟

قمت بوضع الجنزبيل والمعجون ك قناع على وجهي لمدة ساعه وعند ازالته ظهرة اثار حروق وتغير لون وجهي في بعض المناطق كان طبقه على الجلد ولها لون داكن وجافه جدا ما العلاج

1

قمت بوضع الجنزبيل والمعجون ك قناع على وجهي لمدة ساعه وعند ازالته ظهرة اثار حروق وتغير لون وجهي في بعض المناطق كان طبقه على الجلد ولها لون داكن وجافه ج...
استخدم مرهم من مشتقات الكورتيكوستيرويد ومعه مضاد حيوي داخل المرهم
0
2016-01-08 09:56:38
see-answer-arrow

2014-01-18 17:32:12

لدي أثار حب شباب ( لا يوجد حبوب فقط أثار ) بنية اللون ما بين الفاتح و الداكن في الظهر و الكتف و أعلى الذراعين و الوجه .. بشرتي دهنيه جدا , ما الحل ؟

لدي اثار حب شباب لا يوجد حبوب فقط اثار بنية اللون ما بين الفاتح و الداكن في الظهر و الكتف و اعلى الذراعين و الوجه بشرتي دهنيه جدا ما الحل

1

لدي اثار حب شباب لا يوجد حبوب فقط اثار بنية اللون ما بين الفاتح و الداكن في الظهر و الكتف و اعلى الذراعين و الوجه بشرتي دهنيه جدا ما الحل
يمكن استعمال كريمات التبييض مثل الskinoren cream فه يبيض اثار الحب وفي نفس الوقت علاج لحب الشباب
0
2014-01-20 19:46:35
see-answer-arrow

2013-05-11 10:32:39

هل استطيع ان اعرف الحل الامثل لعلاج حب الشباب مع وجود بقع لونها احمر تنتفخ وعند الضغط عليها تفرز دم لونه احمر داكن؟

ان الحل الامثل لعلاج حب الشباب مع وجود بقع لونها احمر تنتفخ وعند الضغط عليها تفرز دم لونه احمر داكن

1

ان الحل الامثل لعلاج حب الشباب مع وجود بقع لونها احمر تنتفخ وعند الضغط عليها تفرز دم لونه احمر داكن
بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب تقوم الخلايا بإفراز الدهون بصورة أكبر من الأشخاص الآخرين.‏ معظم الأحيان تكون الضغوط النفسية سبب في ظهور الحبوب وأحيانا يرتبط بالدورة الشهرية عند الإناث يمكن أن يؤدي الحمل وأكياس المبايض في الأنثى إلي ظهور تغيرات هرمونية ينتج عنها ظهور الحبوب والعلاج جرعات عالية من المضادات الحيوية ومضادهرمون الذكورة مثل ديان Dianeواستخدام لوشن موضعي كليندامايسين أو محلول .akne-mycinوكريم scaro,ومرهم ريتين آيه،وحبوبEnrichويعتبر دواء آيزوتربتنويْن أفضل دواء و يجب استعماله بدقة حيث ان الجرعة الكلية اللازمة هي 120 مغم لكل كغم من وزن الجسم بإشراف الإختصاصي
0
2013-05-11 19:35:54
see-answer-arrow

2013-01-18 18:18:30

السلام عليكم يظهر على جلدي منطقه اليد والقدم والورك بالجهة اليمنى لون بني داكن واصبح لونه مزعج جدا هل يمكنني تخلص من هاد الون

يظهر على جلدي منطقه اليد والقدم والورك بالجهة اليمنى لون بني داكن واصبح لونه مزعج جدا ني تخلص من هاد الون

1

يظهر على جلدي منطقه اليد والقدم والورك بالجهة اليمنى لون بني داكن واصبح لونه مزعج جدا ني تخلص من هاد الون
هل أصبت بالغرغرينا؟هل تعانين من مرض السكري ؟؟ هناك امراض كثيرة تسبب ذلك ولهذا يجب اعطاء معلومات وافرة لتحديد ما تعانين منه
0
2013-01-20 20:50:16
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics