لدي حالة غريبة وهي تورم على اطراف اصابعي اليدين والرجلين مع خروج جراحة

الأمراض الجلدية
أنثى 26 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1039
مرحبا لدي حالة غريبة وهي تورم على أطراف أصابعي (اليدين والرجلين) مع خروج جراحة (او مادة صفراء) منها وهي تؤذيني جدا اذا ما ارتطمت بشيء ماهو السبب برأيكم ؟؟؟؟مع جزيل الشكر

اجابات الاطباء

اعملي زراعة للمادة السفراء وبعد النتيجة نساعدك اقرأ المزيد
اعملي زراعة للمادة السفراء وبعد النتيجة نساعدك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الولادة في حالة طوارئ مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
الكوابيس حالة عرضية أم مرضية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية