كنت عملت حناء رسم على ايدى واثرها كله اصبح مثل الحرق تماما

2015-02-11
1 إجابة السؤال 2019-06-25
هذا بسبب تحسس جلدي لصبغات تضاف مع الحناء يمك استعمال حاليا كريم يحتوي علی الكورتيزون للتخفيف من الاحمرار والتهيج 3
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 148 تقييم
هذا بسبب تحسس جلدي لصبغات تضاف مع الحناء يمك استعمال حاليا كريم يحتوي علی الكورتيزون للتخفيف من الاحمرار والتهيج
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-05-14 19:14:39

كنت استخدم ايزونريتنيون ل 5 اشهر وكان فعال ولكن رجعت الحبوب بعدسنه من ايقافه واصبح بوجهى بقع كثيره من اثر لحبوب الان استخدم اكرتين من20يوم ولايوجدتحسن

كنت استخدم ايزونريتنيون ل اشهر وكان فعال ولكن رجعت الحبوب بعد من ايقافه واصبح بوجهى بقع كثيره من اثر لحبوب الان استخدم اكرتين منيوم ولايوجدتحسن

1

كنت استخدم ايزونريتنيون ل اشهر وكان فعال ولكن رجعت الحبوب بعد من ايقافه واصبح بوجهى بقع كثيره من اثر لحبوب الان استخدم اكرتين منيوم ولايوجدتحسن

عليك بمراجعه طبيب جلديه للكشف على المشكله و إعطاء العلاج المناسب ،،،لا تستعمل شي بدون اشراف طبيب او وصفه منه

0

2019-05-20 15:43:57

see-answer-arrow

2019-03-18 20:24:20

دكتور انا رسمت البصبغه علي ايدي الاتنين وعملت لي مثل الجروح ووراح الالم بس بقا اثاار الرسم في ايدي مثل هوو م هو العلاج لتروح الاثار كلها

انا رسمت البصبغه علي ايدي الاتنين وعملت لي مثل الجروح ووراح الالم بس بقا اثاار الرسم في ايدي مثل هوو م هو العلاج لتروح الاثار كلها

1

انا رسمت البصبغه علي ايدي الاتنين وعملت لي مثل الجروح ووراح الالم بس بقا اثاار الرسم في ايدي مثل هوو م هو العلاج لتروح الاثار كلها

استخدمي كريم يحتوي علي كورتيزون لان دي حساسيه من الصبغه

0

2019-03-28 13:58:28

see-answer-arrow

2016-06-20 06:29:16

برجاء الرد , لدى اثر حرق جديد هل يمكن ان اخلط ديكسا بانثين مع الدكوين فورت لاتخلص من اثر الحرق؟

برجاء الرد لدى اثر حرق جديد ان اخلط ديكسا بانثين مع الدكوين فورت لاتخلص من اثر الحرق

1

برجاء الرد لدى اثر حرق جديد ان اخلط ديكسا بانثين مع الدكوين فورت لاتخلص من اثر الحرق

كل دواء له مكوناته الكميائة الخاصة به لعلاج مرض خاص ولا يمكن مزجهما في آن واحد بل استعمل كل واحد على حدا بفارق خمس دقائق عن كل دواء والنتجية تكون احسن من خلطهما

0

2016-06-20 16:24:53

see-answer-arrow

2016-05-02 20:37:21

عندي اثر بقع بنيه يشبهه الكلف ع صدري بعد ماتنقشت بالحناء كانو حرق وصار له 3 سنين شو العلاج؟

عندي اثر بقع بنيه يشبهه الكلف ع صدري بعد ماتنقشت بالحناء كانو حرق وصار له سنين شو العلاج

1

عندي اثر بقع بنيه يشبهه الكلف ع صدري بعد ماتنقشت بالحناء كانو حرق وصار له سنين شو العلاج

هل سبب البقع حرق ام بقع ظهرت لوحدها لمعرفة نوع العلاج لابد من استشارة طبيب امراض الجلد

0

2016-05-03 14:32:43

see-answer-arrow

2016-05-02 20:33:58

قبل ثلاث سنين عملت نقشة حناء ع المنطقه اعلئ صدري ومن بعدهاا للان ترك لي اثر زي البقع لونها بنيه ع نفس جهه النقش؟ ماعلاجها

قبل ثلاث سنين عملت نقشة حناء ع المنطقه اعلئ صدري ومن بعدهاا للان ترك لي اثر زي البقع لونها بنيه ع نفس جهه النقش ماعلاجها

1

قبل ثلاث سنين عملت نقشة حناء ع المنطقه اعلئ صدري ومن بعدهاا للان ترك لي اثر زي البقع لونها بنيه ع نفس جهه النقش ماعلاجها

اظن ان الحناء كانت مع خليط مادة تسمى دوليون وهي مادة تترك آثار بنية على الجلد بل في بعض الاوقات حروقا من الدرجة الاولى

0

2016-05-03 14:36:35

see-answer-arrow

2016-03-27 14:54:00

اعانى كثيرا من خشونة شديدة للشعر و هيشان شديد للشعر وهذا بعد استخدامى لكريمات الفرد العادية مثل الجلاد والحناء الشعبية للفرد واصبح اسؤ من الاول بكثير جدا ما الحل افيدونى

اعانى كثيرا من خشونة شديدة للشعر و هيشان شديد للشعر و بعد استخدامى لكريمات الفرد العادية مثل الجلاد والحناء الشعبية للفرد واصبح اسؤ من الاول بكثير جدا ما الحل افيدونى

1

اعانى كثيرا من خشونة شديدة للشعر و هيشان شديد للشعر و بعد استخدامى لكريمات الفرد العادية مثل الجلاد والحناء الشعبية للفرد واصبح اسؤ من الاول بكثير جدا...

اوقفي استخدام مثل هذة المنتجات ..............زبنصح بمنتجات النيتروجرو (nutrigrow)لاعادة الحيويه ولكن سنحتاج فترة طويلة للعلاج من 6 شهور لسنه على الاقل

0

2016-03-27 22:41:30

see-answer-arrow

2014-03-02 17:39:05

لدي حرق بالوجه منذ شهر تقريبا اصبح لونه بني مالحل لازاله الاثر ؟!

لدي حرق بالوجه شهر تقريبا اصبح لونه بني مالحل لازاله الاثر

1

لدي حرق بالوجه شهر تقريبا اصبح لونه بني مالحل لازاله الاثر

يمكن اللجوء الى كريمات التبييض كالتي تحتوي على مادة الهيدروكوينون بالاضافة لكريمات مقشرة للجلد للتخفيف من اللون

0

2014-03-03 18:46:44

see-answer-arrow

2012-03-05 14:46:10

السلام عليكم. عندي حرق في اليد بفعل حمض الفوسفوريك منذو 7 اشهر حوالي بس اثر الحرق باقي كنت اراجع دكتور الجلدية واليوم قرر استخدام الليزر لأزالة اثر الحرق . ابغي استشارة و الفوائدو الاضرار ولكم جزيل الشكر

عندي حرق في اليد بفعل حمض الفوسفوريك و اشهر حوالي بس اثر الحرق باقي كنت اراجع الجلدية واليوم قرر استخدام الليزر لازالة اثر الحرق ابغي استشارة و الفوائدو الاضرار ولكم جزيل الشكر

1

عندي حرق في اليد بفعل حمض الفوسفوريك و اشهر حوالي بس اثر الحرق باقي كنت اراجع الجلدية واليوم قرر استخدام الليزر لازالة اثر الحرق ابغي استشارة و الفوا...

تفيد أشعة الليزر بإزالة آثار الحروق بأنواعها والجروح والحبوب وغيرها الكثير من المعالجات، وليس لها أضرار ،ولكن بحاجة إلى طبيب ماهر وحاذق.

0

2012-03-05 21:47:40

see-answer-arrow

2011-03-20 11:21:01

منذ سنه اصبت بحروق على الساق من زيت القلي الساخن والحمد لله تشافى الحرق ولكن بقي اثر بني اللون من جراء الحرق هل هناك طريقه تساعد في التخلص منها مثل كريمات او مراهم

اصبت بحروق على الساق من زيت القلي الساخن والحمد لله تشافى الحرق ولكن بقي اثر بني اللون من جراء الحرق هل طريقه تساعد في التخلص منها مثل كريمات او مراهم

1

اصبت بحروق على الساق من زيت القلي الساخن والحمد لله تشافى الحرق ولكن بقي اثر بني اللون من جراء الحرق هل طريقه تساعد في التخلص منها مثل كريمات او مراه...

يجب مراجعة طبيب الجلدية لتحديد درجة الحرق ومن ثم تحديد العلاج المناسب.

0

2011-03-24 10:21:56

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics