تساقط الشعر نتيجة استخدام مينوكسيديل

الأمراض الجلدية
أنثى 20 October 2023 تم تعديله في 29 October 2023 1350
كنت بعاني من تساقط شعر كتير جدا روحت لدكتورة كتبتلي مينوكسيديل فورت ٥٪؜ . بس طلعلي شعر في وشي كتير اوي ف قاليتلي اني اوقفه ف انا موقفاه بقالي يعتبر شهر ف كنت محتاجة اعرف شعر وشي هيبطلع يطلع بعد امتى مع العلم انا الحمدلله شعري مرجعش يوقع و انا موقفاه بقالي شهر و هل هيرجع يقع ؟

اجابات الاطباء

د. محمد ماجد قويسم
29 October 2023 الجلدية والتناسلية
بعد توقف استخدام المينوكسيديل يتوقف ظهور الشعر لا داعي للقلق فقط تختاجي فترة بسيطه اقرأ المزيد
بعد توقف استخدام المينوكسيديل يتوقف ظهور الشعر لا داعي للقلق فقط تختاجي فترة بسيطه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
هل تعاني من التشويش الذهني؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية