كنت اعاني من التهابات في بصلات الشعر في جسمي و تناولت حبوب دوكسيلاغ(دوكسيسيكلين) لمدة شهر هل في ذلك خطر؟ مع العلم فحص الكلى جيد و هل هناك مشاكل اذا احتجت لتناول اي دواء التهابغيره لاحقا او حتى نفسه؟

الأمراض الجلدية
أنثى 31 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1381
كنت اعاني من التهابات في بصلات الشعر في جسمي و تناولت حبوب دوكسيلاغ(دوكسيسيكلين) لمدة شهر هل في ذلك خطر؟ مع العلم فحص الكلى جيد و هل هناك مشاكل اذا احتجت لتناول اي دواء التهابغيره لاحقا او حتى نفسه؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية