قمت بزيارة طبيب مختص في الامراض الجلدية لحل مشكل حب الشباب بعد مدة اسبوع من بدأ العلاج لاحظت اسمرار في وجهي مقارنة بجسمي هل هدا عادي في فترة العلاج ؟

الأمراض الجلدية
أنثى 22 October 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1367
قمت بزيارة طبيب مختص في الامراض الجلدية لحل مشكل حب الشباب بعد مدة اسبوع من بدأ العلاج لاحظت اسمرار في وجهي مقارنة بجسمي هل هدا عادي في فترة العلاج ؟

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية