سبب الحبوب بكف اليد

سبب الحبوب بكف اليد
icon 3 نوفمبر 2022
icon 8997
في كف يديني الثنتين طلع حبوب حمراء فجأة ويجيني حكة فيها وبنفس الوقت الي ظهرت الحبوب الجلد بدا يتقشر بمنطقة ما بين الابهام والسبابة وهو اكثر مكان يسبب الم وحكة، صورت صور توضح

الملفات المرفقة:

9afd1bf9-b894-4d7c-bd39-74f67cd5afef 8a5dcc24-f7b7-4f5d-a804-cc73cf9149bb
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تكون رد فعل تحسسى  نتيجه اكل او ادوية بالفم،لذا يجب أن يتم الفحص والتقيم لمراجعة السبب 1 2022-11-04 15:18:15
د. محمد الصباغ
د. محمد الصباغ
بيطري
قد تكون رد فعل تحسسى  نتيجه اكل او ادوية بالفم،لذا يجب أن يتم الفحص والتقيم لمراجعة السبب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

دكتور أعاني من تقشر جلدي في باطن اليد ولا يوجد حكة لكن هناك حبوب أسفل باطن اليد و من ثم...

قد تكون هذه حالة صدفية متقيحة Pustular psoriasis. حيث إنك لم تصفي الحبوب. وإن كانت كذلك فعلاجها حب رواكيوتان إن لم عندك موانع لاستعماله. وقد تكون حالة أخرى لذى أنصح بمراجعة طبيب اختصاص جلدية للتشخيص والعلاج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً