فترة بدات تظهر بقع زرقاء بكافة انحاء الجسد بعد تغير دواء المميع بلافيك

الأمراض الجلدية
أنثى 16 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3350
السلام عليكم منذ فترة بدأت تظهر بقع زرقاء بكافة انحاء الجسد بعد تغير دواء المميع بلافيكس الى بريلينتا هل ارجع لاستخدام بلافيكس

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
17 September 2015
عليك اجراء فحوصات cloting time- bleeding time - prothrom time plaltets count بعدها نقدم المساعدة اقرأ المزيد
عليك اجراء فحوصات cloting time- bleeding time - prothrom time plaltets count بعدها نقدم المساعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية