عند ظهور الحب على وجهي اسعى الى ان اعبث به لكن في الل و عند زواله تبقى

الأمراض الجلدية
أنثى 9 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 1267
عند ظهور الحب على وجهي اسعى الى ان اعبث به لكن في اللخير و عند زواله تبقى اثاره و كانها بقع بنية اللون كيف اتخلص من هذه الاثار و شكرا

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
9 October 2013 طب عام
يجب مراجعة الطبيب لرؤية هذه البقع وتحديد العلاج المناسب اقرأ المزيد
يجب مراجعة الطبيب لرؤية هذه البقع وتحديد العلاج المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية