عند ازالتي للشعر الزائد ينمو تحت الجلد مما يسبب حكة وتشوهات ماهو الحل!

الأمراض الجلدية
أنثى 15 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2279
عند ازالتي للشعر الزائد ينمو تحت الجلد مما يسبب حكة وتشوهات ماهو الحل!

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
16 February 2015 الجلدية والتناسلية
الحل الامثل هو اللجوء الی الليزر لازاله الشعر اقرأ المزيد
الحل الامثل هو اللجوء الی الليزر لازاله الشعر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية