عندي مشكل الخجل واحمرار الوجه في بعض الموافق و الشعور يزداد مع شخص معي

الأمراض الجلدية
أنثى 25 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2994
عندي مشكل الخجل واحمرار الوجه في بعض الموافق وهذا الشعور يزداد مع شخص معين معي في العمل وهل الدواء زولفتzoloftيساعد على التخلص من احمرار الوجه تماما ارجو منكم مساعدتي شكرا

اجابات الاطباء

هذه الحبوبو تستخدم للكأبة ممكن أن تفيد و لكن أهم علاج هو أن تتماشى مع الوضع و عندما تتكلم مع... اقرأ المزيد
هذه الحبوبو تستخدم للكأبة ممكن أن تفيد و لكن أهم علاج هو أن تتماشى مع الوضع و عندما تتكلم مع احد احسب نفسك وحدك ودرب نفسك في البيت و الاصدقاء لكي يساعدوك في عدم الخجل لان تفكيرك هو الذي يؤدي بك للاحمرار
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية