عندي الام شديدة في قدمي اليمنى خاصة عندما أمشي. أخذت العديد من الادوية منها ديكلوفيناك و مرهم فولتران الذي سبب حساسية شديدة لانني اكثرت منه.ساعدني يا دكتور

الأمراض الجلدية
ذكر 13 May 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1069
عندي الام شديدة في قدمي اليمنى خاصة عندما أمشي. أخذت العديد من الادوية منها ديكلوفيناك و مرهم فولتران الذي سبب حساسية شديدة لانني اكثرت منه.ساعدني يا دكتور

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية