عندي ابنت عمرها اشهر استاصل الاطباء كليتها اليسرى بعد نزع ورم كان لاصق

الأمراض الجلدية
ذكر، 51 سنة 30 October 2013 تم تعديله في 9 November 2021 762
عندي ابنت اختي عمرها 9 اشهر استأصل الاطباء كليتها اليسرى بعد نزع ورم كان لاصقا بها ...وهي الان تعالج بالكميائي في كل اسبوع وقد تغيرت حالتها واصبحت تعبانة لكن السؤال المطروح لماذا تسوء حالتها عندما تلقح بالكميائي اما عندما يتوقف الاطباء عن علاجها لفترة اسبوعين تتحسن حالتها؟...السؤال الثاني هل ستنمو بشكل طبيعي بعد التوقف وانتهاء فترة العلاج فهي الان لاتزن سوى 6 كغ...

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
30 October 2013 طب عام
معروف للأطباء وبعض الناس أن العلاج الكيماوي يرهق الجسم فيصاب بالإعياء وتسلقط الشعر ولكنه مؤقت ويعود كل شئ لطبيعته بعد... اقرأ المزيد
معروف للأطباء وبعض الناس أن العلاج الكيماوي يرهق الجسم فيصاب بالإعياء وتسلقط الشعر ولكنه مؤقت ويعود كل شئ لطبيعته بعد الإنتهاء من العلاج الكيماوي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية