عندى انا لسانى يؤلمنى جدا واصبح من يومين لونه ابيض وبه تشققات وببقع ور

. عندى سؤال انا لسانى يؤلمنى جدا واصبح من يومين لونه ابيض وبه تشققات وببقع ورديه فاتحه عند حلمات التذوق ما هو سبب المشكله وما هو العلاج ارجو مراسلتى على البريد الخاص والمشترك به معكم وااااااااااااااااا

2009-08-26
1 إجابة السؤال 2020-02-23
راجع لسان مشقق، وإذا كانت القضيية مزعجة يمكنك استعمال غسول للفم وفرشاة اللسان. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
راجع لسان مشقق، وإذا كانت القضيية مزعجة يمكنك استعمال غسول للفم وفرشاة اللسان.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-06-26 05:00:33

انا كنت نحيفه واخدت دوا تريكاتين وديكسازون عشان ازيد وفعلا زدت ١٨ ك تقريباا في شهر ونص بس سبته وبعدهاا بفتره لاحظت ان ف تشققات في جسمي لونها ابيض وتشققات لونها احمر غامق وجسمي بدأ يخس غير ان رجلي بتوجعني كتير جدا ، عاوزه اشيل التشققات وازيد زياده طبيعيه

انا كنت نحيفه واخدت دوا تريكاتين وديكسازون عشان ازيد وفعلا زدت ١٨ ك تقريباا في شهر ونص بس سبته وبعدهاا بفتره لاحظت ان ف تشققات في جسمي لونها ابيض وتشققات لونها احمر غامق وجسمي بدا يخس غير ان رجلي بتوجعني كتير جدا عاوزه اشيل التشققات وازيد زياده طبيعيه

1

انا كنت نحيفه واخدت دوا تريكاتين وديكسازون عشان ازيد وفعلا زدت ١٨ ك تقريباا في شهر ونص بس سبته وبعدهاا بفتره لاحظت ان ف تشققات في جسمي لونها ابيض وتشق...

انتي بحاجة لزيارة طبيب الباطنية في المستشفى كي يوقف الكورتيزونات اللي بتاخذيهم تدريجيا

0

2020-06-26 07:16:29

see-answer-arrow

2015-08-09 18:36:24

انا لون بشرتي ابيض ودخلت دورة عسكريه و اصبح لون اسمر السؤال هل استطيع ان ارجع الى لون وكيف

انا لون بشرتي ابيض ودخلت دورة عسكريه و اصبح لون اسمر ان ارجع الى لون وكيف

1

انا لون بشرتي ابيض ودخلت دورة عسكريه و اصبح لون اسمر ان ارجع الى لون وكيف

هذا اللون اكتسبته ببب التعرض للشمس و بالعاده هو لون غير دائم يزول مع الوقت بش ط التجنب قدر الامكان للتعرض المفرط للشمس و المواظبة على استعمال واقي الشمس

0

2015-08-11 15:23:01

see-answer-arrow

2015-07-19 04:27:07

ماهي سبب ظهور حبايه بجانب حلمة التدي وعند عصرها يظهر منها مثل الدهن لونه ابيض

ماهي سبب ظهور حبايه بجانب حلمة التدي وعند عصرها يظهر منها مثل الدهن لونه ابيض

1

ماهي سبب ظهور حبايه بجانب حلمة التدي وعند عصرها يظهر منها مثل الدهن لونه ابيض

التهابات الغدد الدهنية تؤدي الى هذا الحبوب يرجى عمل تحليل lipid profile وارساله على واتس اب 00201090593900

0

2015-07-20 15:44:46

see-answer-arrow

2015-01-23 11:37:43

ابني لديه سته اشهور واعاني من تشققات في الحلمه اريد افضل علاج طبيعي للتخلص من التشققات

لديه سته اشهور واعاني من تشققات في الحلمه اريد افضل علاج طبيعي للتخلص من التشققات

1

لديه سته اشهور واعاني من تشققات في الحلمه اريد افضل علاج طبيعي للتخلص من التشققات

ممكن استخدام بانتينول كريم او مامي كير وغيره لترطيب الجلد واذا كان هنالك فطريات فيوجد كريمات مضادات للفطور

0

2015-01-23 19:42:06

see-answer-arrow

2015-01-11 15:06:00

هل هناك علاج او جراحة خاصة تزيل التشققات او الخطوط البيضاء بشكل نهائي في منطقة الصدر؟ فهي تشعرني بالاحراج و يوجد الكثير منها و انها تزيد مع الوقت و اصبح الصدر مترهلا بسببها ارجو المساعدة

هل علاج او جراحة خاصة تزيل التشققات او الخطوط البيضاء بشكل نهائي في منطقة الصدر فهي تشعرني بالاحراج و يوجد منها و انها تزيد مع الوقت و اصبح الصدر مترهلا بسببها المساعدة

2

هل علاج او جراحة خاصة تزيل التشققات او الخطوط البيضاء بشكل نهائي في منطقة الصدر فهي تشعرني بالاحراج و يوجد منها و انها تزيد مع الوقت و اصبح الصدر متره...

نعم هناك علاج بالليزر او تقشير كرستالي او الكريمات تتحسن لدرجه كبيره عند طبيب جلديه مختص

0

2015-03-18 14:21:49

see-answer-arrow

2013-02-01 15:52:14

السلام عليكم انا اعاني من ظهور تشققات في الثدي زي الخطوط فاتحة اللون ماهو الحل المناسب لازاله هذه الخطوط

انا اعاني من ظهور تشققات في الثدي زي الخطوط فاتحة اللون ماهو الحل المناسب لازاله هذه الخطوط

1

انا اعاني من ظهور تشققات في الثدي زي الخطوط فاتحة اللون ماهو الحل المناسب لازاله هذه الخطوط

لم تذكري ما إذا كنت مرضعا أم لا؟ضروري تخبريني هل أنت مرضة أم لا .

0

2013-02-01 20:22:52

see-answer-arrow

2011-08-12 11:42:09

وانا حامل في الشهر التاسع اصابتني حكة قوية في البطن والافخاذ وهذا ادى الى زيادة التشققات عندي وقد فسر الدكتور هذه الحالة بان هرمون الحمل مرتفع عندي ارجو منك تزويدي بدواء لازالة التشققات علما باني بيضاء اللون والتشققات لونها اسود

وانا حامل في الشهر التاسع اصابتني حكة قوية في البطن والافخاذ و ادى الى زيادة التشققات عندي وقد فسر ال هذه الحالة بان هرمون الحمل مرتفع عندي منك تزويدي بدواء لازالة التشققات علما باني بيضاء اللون والتشققات لونها اسود

1

وانا حامل في الشهر التاسع اصابتني حكة قوية في البطن والافخاذ و ادى الى زيادة التشققات عندي وقد فسر ال هذه الحالة بان هرمون الحمل مرتفع عندي منك تزويدي...

يمكن تقسيم الأسباب الى اسباب رئيسية ثلاثة:. 1- اسباب فيزيولوجية: حالات الحمل - حالات البلوغ والمراهقة. 2- هرمونية: اهمها مرض كو شينغ (سببه فرط افراز هرمون الكروتيزول الناجم عن فرط نشاط غدة الكظر) ومتلازمة مارفان (سببه خلل في تكوين النسيج الضام في طبقة الأدمة من الجلد وبالتالي خلل في تكون الألياف المرنة والكولاجين) وهؤلاء المرضى يكونون عادة طويلي القامة ويعانون من مشاكل قلبية وعظمية. 3- دوائية: خاصة تلك الناجمة عن تعاطي ادوية الكورتيزون سواء الشكل الفموي او الموضعي ولفترات طويلة.،،ولا يوجد دواء شافي أو مزيل للتشققات بشكل تام وانما هناك طرقا تساعدفي تخفيفها وتحسين منظرها ،مثل ::التقشير أو باسنخدام ماكنات الليزر الخاصة .. تشققات Fractional Laserالتي تعمل على تجديد الكولاجين فتخف التشققات. ويمكن استخدام كريم زبدة الكاكاو فهي تخفف التشققات

0

2011-08-13 10:16:04

see-answer-arrow

2010-09-12 11:45:44

ماهوعلاج الفطريات الكائنه بين اصابع القدم ولون الفطر ابيض وعند غسلي للتنضيف الموضعي بصابون خاص بالفطر يتساقط الجلد الابيض ارجو افادتي وشكرآلهذا الموقع الرائع

ماهوعلاج الفطريات الكائنه بين اصابع القدم ولون الفطر ابيض وعند غسلي للتنضيف الموضعي بصابون خاص بالفطر يتساقط الجلد الابيض وشكرآل الرائع

1

ماهوعلاج الفطريات الكائنه بين اصابع القدم ولون الفطر ابيض وعند غسلي للتنضيف الموضعي بصابون خاص بالفطر يتساقط الجلد الابيض وشكرآل الرائع

هناك إدوية كثيرة مضادة للفطريات مثل لاميسيل ، الأفضل مراجعة اختصاصي جلدية.

0

2010-09-17 23:18:07

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics