عندما ازيل شعري وجهي بالشمع تظهر لي حبوب هل دواء يمكن استخدامه لهذه ال

عندما ازيل شعري وجهي بالشمع تظهر لي حبوب هل هناك دواء يمكن استخدامه لهذه الحاله ؟

2016-05-27
1 إجابة السؤال 2019-06-25
استخدمي كريم يحتوي مضاد حيوي وكورتيكوستيرويد مخفف 0 2016-05-27 09:54:49
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
استخدمي كريم يحتوي مضاد حيوي وكورتيكوستيرويد مخفف

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-06-18 05:34:00

ازلت شعر الوجه بالشمع و تحسس وجهي و ظهر عليه حبوب و احمرار علما بان بشرتي مختلطة.... هل مرهم (( ميبو ))) يفيدني ؟؟؟ واذا لا ما هو المرهم المناسب

ازلت شعر الوجه بالشمع و تحسس وجهي و ظهر عليه حبوب و احمرار علما بان بشرتي مختلطة هل مرهم ميبو يفيدني واذا لا ما هو المرهم المناسب

1

ازلت شعر الوجه بالشمع و تحسس وجهي و ظهر عليه حبوب و احمرار علما بان بشرتي مختلطة هل مرهم ميبو يفيدني واذا لا ما هو المرهم المناسب
صابون طبي متل ديتول بفيد أكثر من الميبو بهي الحالة اتركيه على الوجه خمس دقائق وغسليه
0
2017-06-18 12:27:52
see-answer-arrow

2017-04-06 06:18:35

السلام عليكم اريد ان ازيل شعر وجهي ولا اعرف بأي طريقة ازيله علماً بأني لم ازيله ابداً

ازيل شعر وجهي ولا باي طريقة ازيله علما باني لم ازيله ابدا

1

ازيل شعر وجهي ولا باي طريقة ازيله علما باني لم ازيله ابدا
يفضل ازالته بالليزر
0
2017-04-06 18:51:40
see-answer-arrow

2015-11-16 21:24:44

عندي اختي تعاني من سقوط الشعر في شكل دوائر هل من دواء لهذه الحالة

عندي تعاني من سقوط الشعر في شكل دوائر هل من دواء لهذه الحالة

1

عندي تعاني من سقوط الشعر في شكل دوائر هل من دواء لهذه الحالة
افضل علاج لسقوط الشعر هو معرفة اسباب السقوط اولا فعليك القيام باجراء الفحوصات التالية:- الزنك فيتامين دال الكالسيوم الغدة الدرقية فيتامين ب12 بعدها استطيع تقديم المساعدة المرجوة
0
2015-11-17 10:09:30
see-answer-arrow

2015-11-07 13:25:35

بشرتي عاديه ومن الجوانب دهنيه قليلا وازيل شعر الوجه بالشمع وتظهر حبوب كثيره عند طلوع الشعر فما الحل

بشرتي عاديه ومن الجوانب دهنيه قليلا وازيل شعر الوجه بالشمع وتظهر حبوب كثيره عند طلوع الشعر فما الحل

1

بشرتي عاديه ومن الجوانب دهنيه قليلا وازيل شعر الوجه بالشمع وتظهر حبوب كثيره عند طلوع الشعر فما الحل
دائما بعد ازالة الشعر استخدمي كريم يحتوي على مضاد حيوي مع كورتيكوستيرويد مخفف 3 مرات يوميا
0
2015-11-07 20:26:49
see-answer-arrow

2015-11-06 20:04:10

اعاني من حب شباب بالوجه بعد ازاله الشعر وعند خروج الشعر تتكون حبوب كثيره ، ازيل شعر وجهي بالشمع فما الحل

اعاني من حب شباب بالوجه بعد ازاله الشعر وعند خروج الشعر تتكون حبوب كثيره ازيل شعر وجهي بالشمع فما الحل

1

اعاني من حب شباب بالوجه بعد ازاله الشعر وعند خروج الشعر تتكون حبوب كثيره ازيل شعر وجهي بالشمع فما الحل
حتى نقدم المساعدة الأكيدة علينا أن نعرف هل بشرتك دهنية ؟ أم لا؟ خاصة وأن احتمال ظهور الحب عند ازالة الشعر يحدث عادة في البشرة الدهنية ولكن يجب التأكد
0
2015-11-06 22:03:25
see-answer-arrow

2015-09-05 09:00:03

هل يمكن علاج حالات الصلع والشعر الخفيف الناتج عن الاستخدام السئ لكريمات فرد الشعر

علاج حالات الصلع والشعر الخفيف الناتج عن الاستخدام السئ لكريمات فرد الشعر

1

علاج حالات الصلع والشعر الخفيف الناتج عن الاستخدام السئ لكريمات فرد الشعر
علينا معرفة اسباب الصلع اولا عليك اجراء فحوصات :- الزنك- وفيتامين د - وفيتامين ب12 - والكالسيوم والغدة الدرقية علما بان في مثل عمرك وحالتك يجب ألاّ يقل فيتامين ب12 عن 600 - 700 بعد ذلك أصف لك الكريم والشامبو وما تحتاج اليه واعالج لك الصلع فلا تخافي
0
2015-09-05 22:24:54
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة