علمت ان المنتجات التجارية سواء الشامبوهات او الكريمات بتسبب تساقط الشعر ..فقررت اني استخدم المنتجات الطبية للحد من التساقط "تساقط خفيف في مقدمة الشعر من الجوانب" ..حالياً انا باخد فيتامينات بانتاجور. نيزابكس للقشرة .ولوسيون روتاج ..المشكلة اني لما بستخدمهم واثناء تدليك الشعر.بلاقي شعر كتير بيقع في ايدي ..وده عمره ماحصل معايا لما كنت بستخدم الشامبوهات التجارية.هيداندشولدرز وصانسيلك !! السن 26 سنة,التساقط بدأ من اربع سنين تقريبا...شعري في الفترة الاخيرة بئه جاف ومتقصف بعد ما كان دهني ...استخدمت نيزابكس مرة .وروتاج مرتين خلال اسبوع ..وبانتاجور من اسبوع,بس مش منتظم على الجرعة

الأمراض الجلدية
ذكر 28 February 2013 تم تعديله في 9 November 2021 2276
علمت ان المنتجات التجارية سواء الشامبوهات او الكريمات بتسبب تساقط الشعر ..فقررت اني استخدم المنتجات الطبية للحد من التساقط "تساقط خفيف في مقدمة الشعر من الجوانب" ..حالياً انا باخد فيتامينات بانتاجور. نيزابكس للقشرة .ولوسيون روتاج ..المشكلة اني لما بستخدمهم واثناء تدليك الشعر.بلاقي شعر كتير بيقع في ايدي ..وده عمره ماحصل معايا لما كنت بستخدم الشامبوهات التجارية.هيداندشولدرز وصانسيلك !! السن 26 سنة,التساقط بدأ من اربع سنين تقريبا...شعري في الفترة الاخيرة بئه جاف ومتقصف بعد ما كان دهني ...استخدمت نيزابكس مرة .وروتاج مرتين خلال اسبوع ..وبانتاجور من اسبوع,بس مش منتظم على الجرعة

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
28 February 2013 طب عام
بانتاجو و نيزابكس ولوسيون روتاج كلها أدوية جيدة ، ولكن تحتاج للصبر قليلا يعني مفعولها ليس سحريا، وننصحك باستعمال Minoxidil... اقرأ المزيد
بانتاجو و نيزابكس ولوسيون روتاج كلها أدوية جيدة ، ولكن تحتاج للصبر قليلا يعني مفعولها ليس سحريا، وننصحك باستعمال Minoxidil Spray ،K و أقراص Novophane
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية