ظهور لون أبيض في الشفايف وتغير لونها،ذهبت لاطباء كثير بلاجدوي قالوا ضعف مناعه وقالو نقص فيتامينات اخرهم قال بهاق واخذت علاج وجلسات حقن في الشفايف وبلا اي فائده هل من تشخيص وحل

2015-03-09
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يجب التأكد من التشخيص ولهذا يجب مراجعة طبيب جلد اذا كان التشخيص هو البهاق على ان يكون من قبل طبيب جلد اختصاصي يمكنك مراسلتنا لاعطائك الشرح عن كيفية وطريقة العلاج 1 2015-03-10 09:09:53
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
star star star star ic_star 112 تقييم
يجب التأكد من التشخيص ولهذا يجب مراجعة طبيب جلد اذا كان التشخيص هو البهاق على ان يكون من قبل طبيب جلد اختصاصي يمكنك مراسلتنا لاعطائك الشرح عن كيفية وطريقة العلاج
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-09-20 04:03:33

السلام اعاني من فترة طويله من ظهور رقائق جلدية على سطح الشفايف مثل القشور ازيلها بيدي قشور لونها ابيض وتعود بعد فتره قصيره او بعد السباحه او الأكل وبعد اسخدام المعجون ايضا

اعاني من فترة طويله من ظهور رقائق جلدية على سطح الشفايف مثل القشور ازيلها بيدي قشور لونها ابيض وتعود بعد فتره قصيره او بعد السباحه او الاكل وبعد اسخدام المعجون ايضا

1

اعاني من فترة طويله من ظهور رقائق جلدية على سطح الشفايف مثل القشور ازيلها بيدي قشور لونها ابيض وتعود بعد فتره قصيره او بعد السباحه او الاكل وبعد اسخد...
استخدم مرهم يحتوي كورتيكوستيرويد
0
2016-09-20 10:16:23
see-answer-arrow

2015-08-07 09:44:44

دواء لعلاج البهاق المنتشر في الجسم ذات اللون الابيض .رجاءً

دواء لعلاج البهاق المنتشر في الجسم ذات اللون الابيض رجاء

1

دواء لعلاج البهاق المنتشر في الجسم ذات اللون الابيض رجاء
هنالك علاج فعال للبهاق ولكن قبل استخدامه يجب اجراء الفحوصات التالية لأن مريض البهاق يعاني من نقص في اكثر من مادة فيها وهذه الفحوصات هي:-مخزون الحديد- الزنك فيتامين ب 12 -فيتامين دال والكالسيوم -بعد ذلك يتم استخدام كريم متوفر في فلسطين اعطى نتائج حسنة
0
2015-08-07 20:49:24
see-answer-arrow

2015-08-06 06:54:26

عندي شي يطلع بجسمي واكثر شي بالصيف يسمى البهاق كل مره يطلع لون ابيض بس هل مره مو ابيض

عندي شي يطلع بجسمي و شي بالصيف يسمى البهاق كل مره يطلع لون ابيض بس هل مره مو ابيض

1

عندي شي يطلع بجسمي و شي بالصيف يسمى البهاق كل مره يطلع لون ابيض بس هل مره مو ابيض
هنالك علاج فعال للبهاق ولكن قبل استخدامه يجب اجراء الفحوصات التالية لأن مريض البهاق يعاني من نقص في اكثر من مادة فيها وهذه الفحوصات هي:-مخزون الحديد- الزنك فيتامين ب 12 -فيتامين دال والكالسيوم -بعد ذلك يتم استخدام كريم متوفر في فلسطين اعطى نتائج حسنة
0
2015-08-06 23:31:04
see-answer-arrow

2015-07-01 02:47:59

كنت عاوزه اسال ازا كانت بقع البهاق الموجوده ف طفل 7سنين اتحول لونها من الابيض للوردي الفاتح دا معناها ان المريض بدا يتحسن ؟ والحديدوالكالسيوم وفيتامين ب12 يحسن الحاله؟

كنت عاوزه اسال ازا كانت بقع البهاق الموجوده ف طفل سنين ات لونها من الابيض للوردي الفاتح دا معناها ان المريض بدا يتحسن والحديدوالكالسيوم وفيتامين ب يحسن الحاله

1

كنت عاوزه اسال ازا كانت بقع البهاق الموجوده ف طفل سنين ات لونها من الابيض للوردي الفاتح دا معناها ان المريض بدا يتحسن والحديدوالكالسيوم وفيتامين ب يحس...
نعم بدأ يتحسن. نعم مفيد
0
2015-07-01 17:43:00
see-answer-arrow

2013-06-05 13:18:15

دكتوري .. قبل 4 سنوات كنت مصابة ب اللوكيمياء وكان للادوية اعراض جانبيه كثيره وانا اصبت بعرض وهو تغير لون بشرتي لثلاث الوان لون طبيعي لون غامق ولون ابيض كانه بهاق وللاسف الشديد استخدمت جيمع ما قدمه الدكتور المختص ولم يكن منه جدوى فما الحل ؟؟ وهل استطيع استخدام ابرة التبيض القلوتاثيوم ؟وما اعراض استخدامها؟

ي قبل سنوات كنت مصابة ب اللوكيمياء وكان للادوية اعراض جانبيه كثيره وانا اصبت بعرض وهو تغير لون بشرتي لثلاث الوان لون طبيعي لون غامق ولون ابيض كانه بهاق وللاسف الشديد استخدمت جيمع ما قدمه ال المختص ولم يكن منه جدوى فما الحل و استخدام ابرة التبيض القلوتاثيوم وما اعراض استخدامها

1

ي قبل سنوات كنت مصابة ب اللوكيمياء وكان للادوية اعراض جانبيه كثيره وانا اصبت بعرض وهو تغير لون بشرتي لثلاث الوان لون طبيعي لون غامق ولون ابيض كانه به...
يمكناستخدام إبرة الجلوتاثيوم ولكن يجب أن يكون ذلك تحت إشراف إختصاصي جلدية لإجراء الفحوصات اللازمة والمتابعة
0
2013-06-06 18:55:25
see-answer-arrow

2010-08-11 12:30:44

انا لدي تغير مفاجئ في لون البشره من اللون الابيض الى اللون الاسود ولا أعلم مالاسباب في حدوث ذلك

انا لدي تغير مفاجئ في لون البشره من اللون الابيض الى اللون الاسود ولا اعلم مالاسباب في حدوث ذلك

1

انا لدي تغير مفاجئ في لون البشره من اللون الابيض الى اللون الاسود ولا اعلم مالاسباب في حدوث ذلك
تغير لون البشرة من الأبيض الى الأسود يكون بسبب زيادة إفراز الغدة النخامية لهرمون الميلانين الذي يصبغ البشرة باللون الأسمر لذا ننصحك بمراجعة اخصائي غدد صماء لعمل الفحوصات اللازمة
0
2010-08-18 05:49:11
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics