ظهر لابنتي حبوب علی كفة اليد وكتب لها الطبيب علی مرهم elecom احتفت الحبوب ولكن بقي آثار خفيفة لها ممكن اعرف مانوع هذه الحبوب وما اعراض هذا المرهم وهل ما ظهر علی يدها اكزيما
اجابات الاطباء
لابد من الفحص السريري للتشخيص فظهور حبوب على اليد مع حكه قد يكون بسبب الاكزيما او الحزاز المنبسط وكلاهما يتم... اقرأ المزيد
لابد من الفحص السريري للتشخيص فظهور حبوب على اليد مع حكه قد يكون بسبب الاكزيما او الحزاز المنبسط وكلاهما يتم العلاج بالكورتيزون الموضعي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.