ظهرت لي حبوب في الشفرتين مؤلمه وكثيره بعضها صغير والبعض كبير اول حبة ظهرت سببت لي انتفاخ بسيط وحكه ويصاحبه ألم في الجانب الأيسر والأيمن وكأنهاالمبيايض ؟؟

2019-03-18
1 إجابة السؤال 2019-09-10
قد تكون هربس تناسلي اكشفي ضروري عند طبيبه 0 2019-03-19 16:49:42
الدكتور محمد محمد سعيد شافعي
الدكتور محمد محمد سعيد شافعي
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 188 تقييم
قد تكون هربس تناسلي اكشفي ضروري عند طبيبه
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-06-04 06:36:38

حبوب بين الثديين ظهرت بعد الرضاعه الطبيعية حمراء كبيرة وبعضها صغير لها رؤوس بيضاء تسبب الحكة شوهت المنطقة ما بين الثديين

حبوب بين الثديين ظهرت بعد الرضاعه الطبيعية حمراء كبيرة وبعضها صغير لها رؤوس بيضاء تسبب الحكة شوهت المنطقة ما بين الثديين

1

حبوب بين الثديين ظهرت بعد الرضاعه الطبيعية حمراء كبيرة وبعضها صغير لها رؤوس بيضاء تسبب الحكة شوهت المنطقة ما بين الثديين
استخدمي كريم ضد الفطريات
0
2020-06-07 00:07:57
see-answer-arrow

2019-05-15 04:25:35

مرحبا .. ظهرت لي حبوب في المؤخرة بعد الليزر وجداً مؤلمة كيف يتم علاجها ؟!

ظهرت لي حبوب في المؤخرة بعد الليزر وجدا مؤلمة كيف يتم علاجها

1

ظهرت لي حبوب في المؤخرة بعد الليزر وجدا مؤلمة كيف يتم علاجها

يؤدي الليزر في بعض الأحيان للتأثير على المسامات في البشرة نتيجة حرارة الليزر ويسبب ظهور حبوب وغيرها من الآثار الجانبية، وقد تظهر الحبوب نتيجة تغطية المنطقة مباشرة بعد الليزر أو نتيجة الإصابة بعدوى بكتيرية أو فيروسية أو فطرية.

يفضل استشارة الطبيب المختص خاصة وأن الحبوب في المؤخرة مؤلمة جداً لتحديد سبب العدوى إن وجدت، مع اتباع التعليمات التالية:

  • تجنب محاولة إزالة الحبوب.
  • المحافظة على نظافة المنطقة وتجفيفها باستخدام منشفة قطنية خاصة.
  • تجنب تطبيق أي مستحضر تجميلي على المنطقة.
  • استخدام الكريمات أو المراهم التي تعمل على تبريد المنطقة والتقليل من الألم.

للمزيد:

المرجع:

0
2019-05-20 15:41:51
see-answer-arrow

2019-02-09 00:38:15

السلام عليكم.... اعاني من ظهور حبوب في المؤخرة و لكن قبل يومين و لليوم ظهرت حباية كبيرة ومؤلمة في النصف الايسر من المؤخرة

اعاني من ظهور حبوب في المؤخرة و لكن قبل يومين و لليوم ظهرت حباية كبيرة ومؤلمة في النصف الايسر من المؤخرة

1

اعاني من ظهور حبوب في المؤخرة و لكن قبل يومين و لليوم ظهرت حباية كبيرة ومؤلمة في النصف الايسر من المؤخرة
يرجي مراجعه طبيب لفتحها قد تكون خراج
0
2019-02-10 00:45:11
see-answer-arrow

2018-03-19 09:03:21

ظهرت لي حبة كبيرة ومؤلمة في الجانب العلوي الأيسر للمؤخرة وتتسبب لي ألم كبير ولا أستطيع الجلوس أو المشي بسببها الرجاء إفادتي

ظهرت لي حبة كبيرة ومؤلمة في الجانب العلوي الايسر للمؤخرة وتتسبب لي الم كبير ولا استطيع الجلوس او المشي بسببها الرجاء

1

ظهرت لي حبة كبيرة ومؤلمة في الجانب العلوي الايسر للمؤخرة وتتسبب لي الم كبير ولا استطيع الجلوس او المشي بسببها الرجاء
أظن أنها بداية لتكون ناسور سارع بمراجعة جراح لأخذ المضاد المناسب او فتحها اذا تتطلب الامر حتى ذلك الوقت يمكنك دهان المرهم الأسود
0
2018-03-19 14:35:55
see-answer-arrow

2017-12-18 22:37:03

أعاني من حكة في العانة سببت لي ظهور حبوب مؤلمة جدا انا خائفة

اعاني من حكة في العانة سببت لي ظهور حبوب مؤلمة جدا انا خائفة

1

اعاني من حكة في العانة سببت لي ظهور حبوب مؤلمة جدا انا خائفة
اذا كان السبب ازالة الشعر ححاولي استعمال كريم لازالة الشعر , او الحلاقة باتجاه نمو الشعر, ويفيدك كريم طبيعي من الالوفيرا, وتبراسين كريم , استعمال المضاد الحيوي و ضرورة مراجعة الطبيب للكشف ومتابعة الاجراءات, سلامات
0
2017-12-19 21:28:37
see-answer-arrow

2016-07-03 00:12:42

لم اكن اعاني من حب الشباب وهذه مدة 4 اشهر ظهرت لي حبوب صغيرة في الجبين وبعض الاحيان تكون كبيرة ومؤلمة عمري 20 سنة ما الحل جزاكم الله خيرا

لم اكن اعاني من حب الشباب وهذه مدة اشهر ظهرت لي حبوب صغيرة في الجبين وبعض الاحيان تكون كبيرة ومؤلمة ما الحل ا

1

لم اكن اعاني من حب الشباب وهذه مدة اشهر ظهرت لي حبوب صغيرة في الجبين وبعض الاحيان تكون كبيرة ومؤلمة ما الحل ا
مشكلته الحقيقية هي أن بشرة وجهه دهنية و حتى تتخلصي من الحبوب الدهنية ، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب والحبوب البيضاء، مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولا والحلويات والمكسرات. ويعطي بشرته نضارة ويزيل الرؤوس السوداء وكل الجروح وآثارها نستطيع التغلب عليها بما فيها من صبغات مهما كانت شدتها فلا تيأسي وواصلي معي العلاج وعليك بتناول مضاد حيوي مناسب لحب الشباب
0
2016-07-03 12:28:49
see-answer-arrow

2016-05-31 05:18:54

عندي حكه شديده بمنطقه العانه وبعدها بايام ظهرت لي حبه كبيره مؤلمه تحت الجلد في منطه العانه ماهو العلاج

عندي حكه شديده بمنطقه العانه وبعدها بايام ظهرت لي حبه كبيره مؤلمه تحت الجلد في منطه العانه ماهو العلاج

1

عندي حكه شديده بمنطقه العانه وبعدها بايام ظهرت لي حبه كبيره مؤلمه تحت الجلد في منطه العانه ماهو العلاج
قبل العلاج لازم زيارة طبيب امراض جلد لمعرفة اسباب الحكة وفورا حتى لا تنتشر بالجسم كله
0
2016-05-31 13:58:47
see-answer-arrow

2016-03-24 00:57:04

كنت اعانى من حب الشباب واستخدمت الروكايوتان لعلاجه واختفى واستخدمت اكرتين للاثار وتوقفت فتره ثم عدت استخدم اكرتين واذ به منتهى الصلاحيه ظهرت حبوب مؤلمه حمراء وتثير الحكه؟

كنت اعانى من حب الشباب واستخدمت الروكايوتان لعلاجه واختفى واستخدمت اكرتين للاثار وتوقفت فتره ثم عدت استخدم اكرتين واذ به منتهى الصلاحيه ظهرت حبوب مؤلمه حمراء وتثير الحكه

1

كنت اعانى من حب الشباب واستخدمت الروكايوتان لعلاجه واختفى واستخدمت اكرتين للاثار وتوقفت فتره ثم عدت استخدم اكرتين واذ به منتهى الصلاحيه ظهرت حبوب مؤلم...
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من آثار حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.
0
2016-03-24 15:48:52
see-answer-arrow

2016-03-02 01:56:02

مرحبا اعاني من ظهور حبوب مفاجئه بوجهي حمراء ومؤلمه والبعض صغير برؤس بيضاء مع العلم ان بشرتي مركبه واول مره تظهر لي بهذاالشكل افيدوني بالحل لوتكرمتم

اعاني من ظهور حبوب مفاجئه بوجهي حمراء ومؤلمه والبعض صغير برؤس بيضاء مع العلم ان بشرتي مركبه واول مره تظهر لي ب الشكل افيدوني بالحل م

1

اعاني من ظهور حبوب مفاجئه بوجهي حمراء ومؤلمه والبعض صغير برؤس بيضاء مع العلم ان بشرتي مركبه واول مره تظهر لي ب الشكل افيدوني بالحل م
في البداية عليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والمكسرات. ثانيا عليك استخدام كريم يعيد بشرتك الدهنية والمختلطة الى طبيهتها العادية فيكسب بشرتك نضارتها وانوثتها وبعد ذلك تضع كريم اخر فوق الكريم الأول ينشط مادة الكولجن في الوجه ويشد العضلات ويزيل الحفر وعليك استخدام . وما يتعرض له صاحبة البشرة الهنية هو كريم واقي الشمس إذ يجب ان يكون خاليا تماما من الزيوت وعليك تناول مضاد حيوي مناسب لحب الشباب
0
2016-03-02 10:53:37
see-answer-arrow

2016-02-03 05:52:18

اعاني من حب الشباب ولقد راجعت الطبيب ووصف لي كريم وسائل واثناء علاجه ظهرت حبوب كثيرة ذات رؤوس بيضاء مؤلمة وتسبب لي الاحراج ارجو المساعدة

اعاني من حب الشباب ولقد راجعت الطبيب ووصف لي كريم وسائل واثناء علاجه ظهرت حبوب كثيرة ذات رؤوس بيضاء مؤلمة وتسبب لي الاحراج المساعدة

1

اعاني من حب الشباب ولقد راجعت الطبيب ووصف لي كريم وسائل واثناء علاجه ظهرت حبوب كثيرة ذات رؤوس بيضاء مؤلمة وتسبب لي الاحراج المساعدة
مشكلته الحقيقية هي أن بشرة وجهه دهنية و حتى تتخلصي من الحبوب الدهنية ، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب والحبوب البيضاء، مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولا والحلويات والمكسرات. ويعطي بشرته نضارة ويزيل الرؤوس السوداء وكل الجروح وآثارها نستطيع التغلب عليها بما فيها من صبغات مهما كانت شدتها فلا تيأسي وواصلي معي العلاج وعليك بتناول مضاد حيوي مناسب لحب الشباب
0
2016-02-03 11:16:12
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics